انتهت| الاتحاد يضم خليفة حمد الله رسميا.. ويختار بديل فهد المولد

تاريخ النشر: 12/11/2022
620
منذ سنة
انتهت| الاتحاد يضم خليفة حمد الله رسميا.. ويختار بديل فهد المولد

"مستقبل الاتحاد في أمان".. هكذا يُمكن القول، في ظل بحث مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، عن "بديلين" لفهد المولد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

والمولد البالغ من العمر 28 سنة، انتقل في صيف العام الحالي، من الاتحاد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ بعد 11 سنة مع قلعة العميد.

اقرأ أيضًا| "غضب في الاتحاد".. طلب تاريخي من حمد الله إلى النصر 

أما حمد الله، والذي انضم إلى العميد الاتحادي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، فيرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى  يونيو من عام 2023.

* الاتحاد يعثر على "بديلي" فهد المولد وعبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. يواصل الثنائي طلال حاجي وصهيب الهوساوي،  إبداعيهما مع فريق تحت 15 سنة بنادي الاتحاد.

وسجل الهوساوي وحاجي، ثنائية نادي الاتحاد، في مرمى الشباب، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري الناشئين؛ ليواصل الفريق صدارته بالعلامة الكاملة "30 نقطة".

طالع أيضًا| "فيفا" يهز النصر والاتحاد.. مفاجأة خطيرة بعد عودة حمد الله للمغرب 

ووصل الهوساوي، إلى هدفه الحادي عشر، خلال الموسم الرياضي الحالي، بينما أحرز حاجي، الهدف الثالث الشخصي، رغم غيابه الطويل؛ بسبب مشاركته الدولي مع منتخب السعودية للناشئين، وتنقله بين فريقي الاتحاد تحت 15 وتحت 17 سنة.

ويرى الكثير من النقاد، أن الهوساوي؛ هو الخليفة الشرعي للمولد، بينما سيكون حاجي، المهاجم الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث يتابعه المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، عن قرب، لتصعيده رسميًا؛ خاصة بعد أن توج اللاعب، بلقب هداف الدوري، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، برصيد 28 هدفًا.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| نجم الاتحاد يعلن استبعاده من قائمة السعودية

الاتحاد يعلن موعد رحيل حمد الله رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن