سعادة في النصر.. الاتحاد يفاجئ حمد الله ويعلن القرار الصادم

تاريخ النشر: 10/11/2022
19649
منذ سنة
سعادة في النصر.. الاتحاد يفاجئ حمد الله ويعلن القرار الصادم

بعد "فرحة" استدعاء النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، إلى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022.. تلقت جماهير نادي الاتحاد، أكبر صدمة في الموسم الرياضي الحالي.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضًا| بعد عودته للمغرب.. قرار مرتقب "ينهي" موسم حمد الله مع الاتحاد 

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق 4 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الذي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مرور 8 جولات فقط.

* سعادة في النصر.. الاتحاد يفاجئ حمد الله ويعلن عن قرار صادم

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الاتحادي الموثوق ماجد هود، عن أن أهم شيء لمسؤولي النادي، في ملف عودة عبدالرزاق حمد الله، إلى منتخب المغرب؛ هو أن هذا الأمر، تحقق من بوابة العميد.

ويبتعد حمد الله، عن منتخب المغرب الأول لكرة القدم، منذ انسحابه من معسكر أسود الأطلس، الذي كان يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

طالع أيضًا| حمد الله قبل العودة التاريخية للمونديال.. "مسيرة فاشلة مع المغرب" 

وعلى جانب آخر.. أعلن هود عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صعوبة تسجيل نادي الاتحاد، صفقات جديدة، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

وتغريدة الإعلامي الاتحادي الموثوق؛ تأتي بعد الأنباء المتداولة، بشأن تأييد مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة إيقاف حمد الله "4 أشهر"، وحرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات؛ على خلفية شكوى النصر.

أيضًا.. من الممكن أن يكون المنع من التسجيل؛ بسبب القضايا الدولية ضد نادي الاتحاد؛ وليس لها علاقة بحمد الله.

اقرأ أيضا

بعد عودته للمغرب.. قرار مرتقب ينهي موسم حمد الله مع الاتحاد

الاتحاد سعيد بقضية حمد الله مع النصر.. سر المفاجأة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن