الرياضة تفاجئ النصر بـ"أهم قرارات 2022".. دهشة في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 12/11/2022
16526
منذ سنة
الرياضة تفاجئ النصر بـأهم قرارات 2022.. دهشة في الشارع السعودي

فاجأت وزارة الرياضة السعودية، نادي النصر ومجلس إدارته، برئاسة مسلي آل معمر، بواحد من أهم القرارات، في العام الحالي 2022.

والنصر يقدّم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضًا| "الهلال يضم نجم النصر؟".. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة 

ويبتعد العالمي، بفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب الصدارة؛ وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

- إذًا.. ما هي مفاجأة وزارة الرياضة السعودية لنادي النصر؟!

الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أعلن إمكانية حصول نادي النصر، على دعم "الحوكمة"، من وزارة الرياضة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وفريق استراتيجية دعم الأندية في وزارة الرياضة، كشف منذ أيام قليلة، عن فشل أندية النصر والاتحاد والأهلي، في الحصول على دعم مبادرة الحوكمة، عن الربع الأول من الموسم الرياضي الحالي؛ بسبب عدم تحقيق المعايير المطلوبة في العمل الإداري.

طالع أيضًا| بموافقة الوليد بن طلال.. عرض رئاسة الهلال على شخصية كبرى في النصر 

وكتب الصرامي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النصر قد يحصل على شهادة الحوكمة.. بعد إعادة مراجعة (البيانات)".

ويبدو أن إدارة نادي النصر، قد قدّمت استئنافًا أمام وزارة الرياضة؛ من أجل مراجعة بيانات "الحوكمة"، والحصول على دعم الـ7 ملايين ريال؛ وهو ما تم الموافقة عليه؛ حسب تغريدة الصرامي.

جدير بالذكر أن أندية الهلال والشباب والاتفاق، جاءت ضمن "الفئة أ" في تقييم "الحوكمة"؛ ليحصل كلًا منهم، على دعم مالي من وزارة الرياضة، يُقدر بـ7 ملايين ريال.

اقرأ أيضا

قرارات رسمية تهز النصر.. وتحسم مصير كلاسيكو الهلال والاتحاد

خماسي الهلال والنصر يعرض نفسه على الأهلي.. مفاجأة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن