دوري يلو| الفيصلي يتصدر والأهلي يبتعد عن "مربع الصعود"

تاريخ النشر: 11/11/2022
425
منذ سنة
دوري يلو| الفيصلي يتصدر والأهلي يبتعد عن مربع الصعود

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غيابه عن مباريات دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، في ظل تأجيل عدد من لقاءات الأهلي.

ونظرًا لاستدعاء ثنائي الأهلي، محمد الربيعي، وهيثم عسيري، لمعسكر المنتخب الوطني الأول في مدينة أبوظبي الإماراتية، تقرر تأجيل عدد من مباريات الأهلي حتى ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع مواعيد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وساهم تأجيل مباريات الأهلي في تأخره عدة مراكز في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، لحين خوض مبارياته المؤجلة، حيث يحتل المركز السابع في جدول الدوري، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، بعد انتهاء منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة، حيث يبتعد الأهلي بفارق 7 نقاط عن الفيصلي المتصدر.

وتقرر تأجيل مباريات الأهلي أمام الفيصلي والجبلين والعين والساحل، في الجولات 9 و10 و11 و12 من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ومن المقرر أن يعود الأهلي لمنافسات دوري يلو للدرجة الأولى، بدءًا من مباراة العين، في 16 ديسمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية، في لقاء الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وطبقًا للائحة دوري يلو للدرجة الأولى، بموسم 2022-2023، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل "2023-2024".

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المحياني يسلط الضوء على نقطة غاية بالخطورة لا تزال داخل الأهلي

السومة إلى الأهلي المصري.. تعليق مثير من محمد بركات

حمل تطبيق سعودي الآن