موسم الدرعية 2022..حينما ينتقل كبار أوروبا للتألق في المملكة

تاريخ النشر: 11/11/2022
103
منذ سنة
موسم الدرعية 2022..حينما ينتقل كبار أوروبا للتألق في المملكة

يوماً بعد الأخر تثبت المملكة قدرتها على إستضافة كبرى الأحداث الرياضية في العالم ، فبمجرد الإعلان عن منافسات موسم الدرعية 2022 تحدث الكثيرون على نجاحات وقدرات المملكة الرائعة في تنظيم الأحداث العالمية الكبرى على أراضيها بشكل ينال كل الدعم والتقدير والثناء.

وبعدما أعلنت وزارة الرياضة، استضافة الرياض ثلاثة أحداث عالمية كروية، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022، الذي انطلق 20 أكتوبر الماضي حتى أكد الكثيرون قدرة المملكة على نقل كبرى الأحداث الكروية من أوربا للأراضي السعودية بإتقان ونجاح مُنقطع النظير.

فعاليات موسم الدرعية 2022 الكروي تنطلق بمواجهة الهلال _حامل لقب الدوري السعودي_ مع فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي العريق على لقب كأس موسم الدرعية، في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وهي المباراة التى ستقام يوم 8 ديسمبر المقبل.

بعدها تستضيف المملكة بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي، التى تقام خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير 2023، بمشاركة أربعة فرق، هي ريال مدريد، برشلونة، فالنسيا، وريال بيتيس، في ملعب الملك فهد في الرياض، على أن تُجرى بنظام خروج المغلوب. 

وفي الحدث الكروي الثالث خلال موسم الدرعية 2022 تقوم المملكة بتنظيم كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة، حيث تجمع مباراةٌ قطبَي مدينة ميلانو إيه سي ميلان وإنتر ميلان، في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، 18 يناير المقبل.

وتمثل الأحداث الكروية الثلاثة السابقة التى تقام في المملكة خلال فترة قصيرة للغاية ، قدرة السعودية الكبيرة على إحتضان الأحداث الهامة ونقل كبار أوربا وهم يتنافسون بقوة للعب في الأراضي السعودية.

اقرأ أيضا

قطر 2022| رباعي الهلال والنصر والاتحاد.. المستبعدون من الأخضر

الهلال يشارك في كأس العالم للأندية 2022 للمرة الثالثة

حمل تطبيق سعودي الآن