هل اتصل بيريز بخليفة لوبيتيجي؟

تاريخ النشر: 20/10/2018
190
منذ 5 سنوات
هل اتصل بيريز بخليفة لوبيتيجي؟

التقطت عدسات كاميرا مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي لقطة مثيرة للجدل للرئيس فلورنتينو بيريز في مدرجات ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 9 من الدوري الإسباني.

بيريز ظهر في اللقطة ممسكا بهاتفه المحمول، ويكتب عليه شيء ما، مما جعل الجماهير تتساءل: هل اتصل بيريز بمدرب جديد لخلافة لوبيتيجي؟.

وتلقى الفريق خسارة قاسية أمام ليفانتي وسط جماهيره على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2/1، ليتراجع للمركز الخامس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد يستعد لإعلان إقالة جولين لوبيتيجي بسبب النتائج الكارثية حيث لم يتمكن من الفوز فى آخر 5 مباريات منها 4 خسائر وتعادل بدون اهداف ضد اتلتيكو مدريد.

لكن صحيفة ماركا المقربة من النادى الملكى نشرت تقريرا عقب المباراة بعنوان: "هل يرحل لوبيتيجي قبل الكلاسيكو؟" وركزت الصحيفة المدريدية على موقف الفريق الصعب قبل أهم مباريات الموسم ضد الغريم التقليدي برشلونة الأسبوع المقبل فى الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وتشير العديد من التقارير أن ريال مدريد يفكر في تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي بديلا للوبيتيجي الذي بات على مقربة من الرحيل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرسم خطة التعاقد مع "ساحري باريس"

الدوري الإسباني "9"| في ليلة السقوط الكارثي.. مئوية حزينة ورقم تاريخي أسود لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن