الدوري الإسباني "9"| في يوم تكريم "البطل الخارق".. ليفانتي يعمق جراح ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/10/2018
427
منذ 5 سنوات
الدوري الإسباني "9"| في يوم تكريم "البطل الخارق".. ليفانتي يعمق جراح ريال مدريد

واصل ريال مدريد، نتائجه الكارثية في الدوري الإسباني، الموسم الحالي، بخسارته على أرضه ووسط جماهيره، أمام فريق ليفانتي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وبهذه النتيجة، تجمد ريال مدريد، في المركز الخامس مؤقتًا، برصيد 14 نقطة، بينما ارتقى ليفانتي، إلى المركز السابع، برصيد 13 نقطة.

وبدأت المباراة، بمفاجأة كبرى من ليفانتي، الذي استطاع تسجيل هدفين متتاليين عن طريق خوسي لويس موراليس، في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف روجر مارتي، الثاني من ضربة جزاء، في الدقيقة 13، بعد أن لمس مدافع الريال، الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 18، سجل أسينسيو، هدف تقليص الفارق، إلا أن الحكم ألغاه بسبب التسلل، وبعد اللجوء إلى الفار، وهو الأمر الذي تكرر في الدقيقة 44، عندما تم إلغاء هدف ثالث لليفانتي.

وخلال الشوط الثاني، سيطر ريال مدريد، على مجريات المباراة بالكامل، حيث تصدى الحارس والقائم، لأكثر من فرصة خطيرة لريال مدريد، لينتهي اللقاء، بهزيمة جديدة للفريق الملكي.

وشهدت المباراة قبل بدايتها، تكريم ريال مدريد، للعجوز أوجستين هيريرين، مدير ستاد سانتياجو برنابيو السابق، والذي لقب بـ"البطل الخارق"، بسبب ما قام فيه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 1989، عندما انهار المرمى، على أرضية الملعب، ليقوم بإحضار آخر بديل، بشكل جنوني، تسبب في إصابته بجروح كبيرة في "الفخذ"، حيث أضطر إلى القفز أعلى أسوار مبنى التدريبات المغلق.

حمل تطبيق سعودي الآن