صراع ناري بين برشلونة ومانشستر يونايتد على ضم نجم الأرجنتين

تاريخ النشر: 10/11/2022
432
منذ سنة
صراع ناري بين برشلونة ومانشستر يونايتد على ضم نجم الأرجنتين

انضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى برشلونة الإسباني في سباق التوقيع مع نجم المنتخب الأرجنتيني، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيعود الثنائي كريستيانو رونالدو وكارلوس كاسيميرو لمواجهة برشلونة من جديد، خاصة أنهما كانا نجوم ريال مدريد، في العصر الذهبي للكلاسيكو أثناء المنافسة بين ميسي ورونالدو.

تابع أيضًا..

غرائب المونديال| "فرنسا تستعين بقميص أرجنتيني في مواجهة المجر" 

بيكيه "يهين" بيريز ويسخر من طلب سيميوني بعد الاعتزال مع برشلونة 

صراع ناري بين برشلونة ومانشستر يونايتد على ضم نجم الأرجنتين

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسباني، فإن برشلونة تابع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، متوسط ميدان نادي بنفيكا البرتغالي، في عدة مُباريات، ويُعتبره النادي الكاتلوني البديل المناسب لسيرجيو بوسكيتس بخط الوسط.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مانشستر يونايتد مُهتم أيضاً بالتعاقد مع إنزو ويرغب بإنهاء الصفقة بيناير، لكن بنفيكا سيسمح له بالمُغادرة بالانتقالات الصيفية فقط. 

ومن الممكن أن يغادر بوسكيتس إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في يناير بعد نهاية كأس العالم، وعدم استكمال عقده الذي ينتهي في يونيو.

سيكون رحيل بوسكيتس عن الفريق بعيدًا عن الطريقة التي كانت تنتظر أحد أهم قطع اللعب في برشلونة خلال السنوات الماضية، في ذلك الجيل الذي حقق جميع الألقاب المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

ألبا يفوز بتحديه مع إدارة برشلونة.. السر في تشافي

الوداع بطرد.. ماذا قال بيكيه لحكم لقاء برشلونة وأوساسونا؟

حمل تطبيق سعودي الآن