بيكيه "يهين" بيريز ويسخر من طلب سيميوني بعد الاعتزال مع برشلونة

تاريخ النشر: 10/11/2022
537
منذ سنة
بيكيه يهين بيريز ويسخر من طلب سيميوني بعد الاعتزال مع برشلونة

أطلق الإسباني جيرارد بيكيه، المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية، ذلك بعد اعتزاله كرة القدم.

وانتهت أول أمس الثلاثاء مسيرة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، خلال مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة انتصار مثير على أوساسونا بهدفين لواحد، على ملعب آل ساردار، والتي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة للجدل بسبب الحكم خيل مانزانو.

وبهذا الفوز يتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، الذي لم يخوض مواجهة قادش بعد.

وتعرض جيرارد بيكيه للطرد، في أخر مباراة له كلاعب كرة قدم، عندما تلقي البطاقة الحمراء المباشرة، بسبب انفعاله على الحكم مانزانو.

واعترض جميع لاعبي برشلونة، على قرارات الحكم خيل مانزانو الذي أشهر البطاقة الحمراء لروبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة لاحتساب هدف غير صحيح لأوساسونا.

بيكيه "يهين" بيريز ويسخر من طلب سيميوني بعد الاعتزال مع برشلونة

قال بيكيه، في تصريحات صحفية، مع إيباي: "شائعات انتقالي إلى أتلتيكو جعلتني اضحك، لا اتخيل نفسي اتدرب تحت قيادة ديجو سيميوني، لو قلت نادي يبني الكرة من الخلف مثل بيتيس فـ لما لا؟ لكن أتلتيكو؟ وقلت دائماً اني لن أرتدي قميص آخر غير برشلونة".

وتابع: "لم اتخذ اي قرارات بسبب المال، كنت محظوظ بالحرية لأفعل ما اريد، أخبرت وكيل أعمالي بأني لن أغادر برشلونة أبداً. لو أخبرني برشلونة بأنهم لن يجددوا عقدي عندما كان عمري 29 عام، كنت سأعتزل حينها".

وعن مشروع السوبرليج، أجاب: "أتفق مع فلورنتينو بيريز أن الكرة تعمل بشكل مختلف الآن، ولكن طريقة تقديمه للسوبرليج ليج هراء كبير، لم أفهم حواره في إل شيرينجيتو وقتها، نعم كرة القدم بحاجة لتغيير الثوابت الحالية، وقت أقصر ومتعة أكثر، 90 دقيقة كثيرة، وإذا لم تستطع تقليل الوقت، إذاً نجعل القواعد أكثر إثارة".

وواصل: "مثلاً في الأشواط الإضافية. تخيل فكرة إزالة لاعب واحد من كل فريق في كل دقيقة. تخيل مباراة بين باريس والسيتي وفي النهاية يبقى في الملعب فقط مبابي وهالاند، من يسجل يفوز فريقه".

اقرأ أيضا

صحف العالم| جنون جوارديولا وريمونتادا أبطال برشلونة 

برشلونة في كارثة عقب المونديال.. عقوبة قاسية تنتظر ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن