قطر 2022| كيف يفكر رينارد في آخر وديات الأخضر قبل المونديال؟

تاريخ النشر: 10/11/2022
79
منذ شهرين
رينارد

أكثر من هدف يسعى المنتخب السعودي، بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، إلى تحقيقه، خلال مباراة الأخضر أمام بنما "الودية"، المقرر لها عصر اليوم الخميس بالإمارات، ضمن آخر مراحل إعداد الفريق القومي، لمنافسات بطولة كأس العالم، التى تستضيفها قطر، بعد أيام قليلة.

ويرغب رينارد، في الخروج من ودية بنما، بالعديد من المكاسب؛ يأتي في مقدمتها الفوز، خاصة وأن نتائج الأخضر في المباريات الودية الأخيرة، شهدت تذبذبًا في المستوى الهجومي، وخرج المنتخب القومي، من عدة لقاءات بنتيجة التعادل أو الفوز بهدف "يتيم".

اقرأ أيضًا| استبعاد نجم الهلال و4 أسماء من الأخضر.. واستدعاء لاعب النصر 

ويتطلع المدرب الفرنسي للأخضر، في زيادة القوة الهجومية، والاطمئنان عليها في ودية بنما؛ من خلال زيارة شباك الفريق اللاتيني بأكثر من هدف.

كما يرغب في تأمين الدفاع والخروج بشباك الأخضر نظيفة، قبل أيام من انطلاق كأس العالم، الذي تشارك فيه المملكة مع مجموعة قوية تضم؛ كلاً من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

* مباريات منتخب السعودية الودية

وفاز المنتخب السعودي على نظيره الآيسلندي 1-0، في المواجهة التجريبية التي جمعتهما، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، الأحد الماضي، استعدادًا لمنافسات كأس العالم لكرة القدم، وأحرز سعود عبد الحميد الظهير الأيمن، الهدف الوحيد للأخضر، عند الدقيقة 26.

طالع أيضًا| 

نجوم السعودية في المونديال| سلمان الفرج مسيرة مدججة بالبطولات

وكانت مواجهة آيسلندا، هي الرابعة للأخضر السعودي، خلال معسكره الجاري، بعد ثلاث مباريات تجريبية سابقة، أمام مقدونيا (1-0)، ألبانيا (1-1)، وهندوراس (0-0)، وتبقت المباراة الخامسة والأخيرة، في المعسكر، والتي ستكون أمام بنما، اليوم الخميس.

ويستهل الأخضر، منافساته في كأس العالم، التى تقام لأول مرة في أرض عربية، أمام الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلعب في المباراة الثانية أمام بولندا أمام 26 الشهر ذاته، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات، بمواجهة قوية أمام المكسيك يوم 30 نوفمبر.

حمل تطبيق سعودي الآن