كأس العالم 2022| صدمة في الشارع السعودي.. "استبعاد نجم الاتحاد"

تاريخ النشر: 10/11/2022
5999
منذ سنة
كأس العالم 2022| صدمة في الشارع السعودي.. استبعاد نجم الاتحاد

يبدو أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، قرر استبعاد أحد أفضل نجوم المملكة، من كأس العالم "قطر 2022".

وتستضيف الدوحة القطرية، بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط؛ وذلك في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا|

قصص سعودية في المونديال| إصابة نجوم الأخضر بـ"العمى الجماعي"

وأسفرت قرعة المونديال، عن تواجد الأخضر السعودي، في المجموعة الثالثة، إلى جانب كلًا من منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

* رينارد "يصدم" الشارع السعودي.. استبعاد نجم الاتحاد من المونديال

وفي هذا السياق.. أعلنت شبكة "ميركاتو دورينا"، تحت عنوان "خاص"، استقرار رينارد، على استبعاد عبدالرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من قائمة منتخب السعودية "النهائية"، التي ستشارك في المونديال.

ومن المقرر أن يُعلن المدير الفني الفرنسي، عن قائمة الأخضر النهائية، صباح يوم الغد "الجمعة"، الموافق الثاني عشر من نوفمبر 2022.

طالع أيضًا| الهلال يكتسح النصر "8-0"..10 نجوم يظهرون للمرة الثانية بالمونديال 

ونفس الشبكة كشفت منذ يومين، عن استبعاد مهاجم نادي الهلال عبدالله الحمدان، بالإضافة إلى كلًا من أمين بخاري وأحمد بامسعود ورياض شراحيلي ونواف العابد، من القائمة النهائية للسعودية.

واستبعاد العبود - إذا حدث -؛ سيمثل صدمة كبرى، ليس لنادي الاتحاد فقط، وإنما للشارع الرياضي السعودي بالكامل؛ حيث يُقدم اللاعب، مستويات مبهرة، منذ الموسم الرياضي الماضي.

تابع في "سعودي سبورت"|

نجوم السعودية في المونديال| سلمان الفرج مسيرة مدججة بالبطولات 

وظل الملايين من المشجعين والعديد من الإعلاميين، يطالبون باستدعاء نجم العميد، إلى منتخب السعودية، لفترات طويلة؛ حتى تحقق هذا الأمر، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضا

المغرب يهز الاتحاد.. قرار رسمي عاجل عن حمد الله

انتقال البليهي إلى النصر وتبادل مع الاتحاد؟.. الهلال يحسمها رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن