وداعا حمد الله.. تسريبات "التحكيم" تهز الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 10/11/2022
2963
منذ سنة
وداعا حمد الله.. تسريبات التحكيم تهز الاتحاد والنصر

لا يزال الشارع الرياضي السعودي، يترقب قرار مركز التحكيم الرياضي، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الاتحاد "مجانًا"، في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا| بموافقة الوليد بن طلال.. عرض رئاسة الهلال على شخصية كبرى في النصر 

وبعد الانتقال إلى نادي الاتحاد.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى ضد النجم المغربي وقلعة العميد؛ بتهمة التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع العالمي.

وفي هذا السياق.. ألمح القانوني عمر الخولي، إلى تأييد مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة إيقاف حمد الله، وحرمان الاتحاد من التعاقدات.

ولجنة الاحتراف السعودية، أوقفت حمد الله "4 أشهر"، وحرمت الاتحاد من التعاقدات في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"، قبل أن يعلق مركز التحكيم، العقوبة بشكل مؤقت؛ لحين إصدار القرار النهائي.

طالع أيضًا| صدمة في الشارع السعودي.. "استبعاد نجم الاتحاد من المونديال"  

ورد الخولي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على بعض مشجعي الاتحاد، بشأن قضية حمد الله؛ بالقول: "إنس الموضوع.. وبكل آسف راحت عليكم"؛ في إشارة إلى الخسارة أمام النصر.

وتلميحات الخولي؛ تأتي تأكيدًا لما ذكره الإعلامي الرياضي خالد البدر، منذ يومين، بأن النجم المغربي، لن يلعب مع الاتحاد، بعد كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

جدير بالذكر أن كل التقارير الصحفية الأخيرة، الصادرة من المغرب والسعودية، تؤكد استدعاء عبدالرزاق حمد الله، إلى قائمة منتخب أسود الأطلس النهائية، التي ستشارك في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الاتحاد يختار بديل حمد الله رسميا.. الأفضل في السعودية

الاتحاد سعيد بقضية حمد الله مع النصر.. سر المفاجأة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن