كأس العالم 2022| جاهزية نجم الأرجنتين لمواجهة السعودية

تاريخ النشر: 09/11/2022
162
منذ سنة
كأس العالم 2022| جاهزية نجم الأرجنتين لمواجهة السعودية

ينتظر محبو المنتخب الأرجنتيني ونادي روما الإيطالي، معرفة حجم الإصابة التي تعرض لها، صانع الألعاب باولو ديبالا، خلال مواجهة فريقه أمام ليتشي، ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

وأصيب المهاجم الأرجنتيني في عضلة الفخذ أثناء تسديده ركلة جزاء ضد ليتشي الشهر الماضي، وأعرب جوزيه مورينيو مدربه عن قلقه، واعترف بأن باولو لن يلعب مرة أخرى للجيلوروسي في عام 2022.

وتزيدات مخاوف من غياب ديبالا عن نهائيات كأس العالم مع الأرجنتين، لكن الوقت المحدد للتعافي لمهاجم يوفنتوس السابق لا يزال غير واضح.

اقرأ أيضًا..

بنزيما "غاضب" من اتهامات ريال مدريد الباطلة 

ليفاندوفسكي يوضح أسباب الإشارة إلى الأنف بعد الطرد أمام أوساسونا 

كأس العالم 2022| جاهزية نجم الأرجنتين لمواجهة السعودية

وفقًا لصحيفة "Corriere dello Sport" الإيطالية، سيشارك الأرجنتيني باولو ديبالا بانتظام في التدريبات الجماعية مع فريق روما عند عودتهم من مواجهة ساسولو، ضمن مباريات الجولة 14، من منافسات الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يتواجد النجم الأرجنتيني، على مقاعد البدلاء في مواجهة تورينو المقبلة، في الدوري الإيطالي، ليتأكد جاهزيته لمنافسات كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخبا الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل، في 22 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، والتي تضم أيضًا منتخبي المكسيك وبولندا.

وستتحضر الأرجنتين للأمتار الأخيرة قبل العرس الكروي العالمي في قطر بمباراة ودية أخيرة أمام الإمارات في دبي في 16 نوفمبر المقبل، قبل أيام قليلة من افتتاح المونديال.

قائمة السعودية في معسكر أبوظبي

وكان رينارد قد استدعى 32 لاعبًا في قائمة منتخب السعودية في معسكر الأخضر، المقام في مدينة أبوظبي حتى الخميس المقبل، في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي جاءت على النحو التالي..

"محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان".

وشهد معسكر أبوظبي العديد من التقلبات في صفوف الأخضر، حيث ينتظر رينارد التأكد من جاهزية ناصر الدوسري وسلطان الغنام بعد إجراء برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، فيم تم استبعاد فواز القرني للإصابة في الرباط الصليبي، واستدعاء الحارس أمين بخاري بديلًا له، كما تعرض سلمان الفرج لإصابة في الكتف، ليخضع لبرنامج علاجي خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن استدعاء الظهير الشاب زكريا هوساوي، والذي تعرض للإغماء أثناء المشاركة في التدريبات.

اقرأ أيضا

الكشف عن القائمة النهائية لمنتخب لسويسرا في كأس العالم 

بنزيما ليس بخير.. أنشيلوتي يصدم فرنسا قبل كأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن