انتقال البليهي إلى النصر وتبادل مع الاتحاد؟.. الهلال يحسمها رسميا

تاريخ النشر: 09/11/2022
1745
منذ سنة
انتقال البليهي إلى النصر وتبادل مع الاتحاد؟.. الهلال يحسمها رسميا

رد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بشكل رسمي، على أنباء دخول نجمه الدولي الكبير علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، الفترة الحرة من عقده.

والبليهي البالغ من العمر 33 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| حقيقة "خصم نقاط" من الاتحاد.. وقرار البلطان المفاجئ للنصر 

وترددت أنباء قوية، عن تفاوض المدافع الدولي، مع نادي النصر، للانتقال إلى صفوفه رسميًا، بداية من الموسم القادم، مع احتمالية دخوله في صفقة تبادلية، بين الهلال والاتحاد.

* حقيقة انتقال البليهي إلى نادي النصر.. وحسم مستقبله مع الهلال

وفي هذا السياق.. نقل الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، عن مصدر هلالي، عدم صحة الأنباء المتداولة، بشأن دخول البليهي، الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم.

ونفى الذايدي في تصريحات عبر إحدى المساحات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفاوض علي البليهي مع نادي النصر، مؤكدًا على رغبة المدافع الدولي، في البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

طالع أيضًا| نادي جديد ينضم لسباق التعاقد مع ساحر الهلال.. من هو؟ 

ومن ناحيته.. أعلن الإعلامي الرياضي حامد القرني، اتفاق البليهي بنسبة 80%، مع الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، على تجديد عقده.

وأشار القرني، إلى أن التفاصيل المتبقية من الاتفاق، سيتم الانتهاء منها رسميًا، بعد عودة اللاعب، من المشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر؟.. البليهي يهز الشارع السعودي بـقرار نهائي

نجم الهلال قد ينتقل إلى النصر قريبا.. ليس البليهي أو الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن