حقيقة "خصم نقاط" من الاتحاد.. وقرار البلطان المفاجئ للنصر

تاريخ النشر: 09/11/2022
5519
منذ سنة
حقيقة خصم نقاط من الاتحاد.. وقرار البلطان المفاجئ للنصر

يترقب الشارع الرياضي السعودي، القرار النهائي في قضية نادي الشباب، ضد الاتحاد ومدافعه الدولي أحمد شراحيلي.

وشراحيلي وقع على عقود مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، بعد دخوله الفترة الحرة مع الشباب؛ قبل أن ينضم إلى العميد رسميًا، بداية من الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| قرار نهائي بـ"تهبيط" الأهلي.. التنفيذ رسميا في هذه الحالة ! 

وبعد توقيعه مع نادي الاتحاد.. قدّمت الإدارة الشبابية، برئاسة خالد البلطان، شكوى رسمية ضد العميد واللاعب، بتهمة التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية.

وترددت في الساعات القليلة الماضية، أنباء قوية، عن "مصالحة تاريخية"، بين البلطان والإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، في قضية شراحيلي.

* حقيقة المصالحة التاريخية بين خالد البلطان ونادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي منار شاهين، المُقرب من البيت الاتحادي، وجود أي مصالحة أو تنازل من نادي الشباب، في القضية.

وأشار شاهين في تصريحات تلفزيونية، إلى أن القضية وصلت الآن إلى مرحلة تقاضي، لا يجوز فيها التنازل من أي طرف.

طالع أيضًا| استبعاد نجم الهلال و4 أسماء من الأخضر.. واستدعاء لاعب النصر 

وعلى الرغم من ذلك.. شدد الإعلامي الرياضي، على أن العلاقة بين الاتحاد والشباب، لن تتأثر أبدًا، بأي قرار يصدر من الجهات المختصة.

وطمأن شاهين، الملايين من عشاق العميد الاتحادي؛ بقوله: "الشباب لم يستطع أن يثبت أي تجاوز على الاتحاد".

وكذّب منار شاهين، الأنباء المتداولة بشأن تقديم الشباب، تسجيلات صوتية أو رسائل "واتساب" إلى الجهات المختصة، تثبت تفاوض أحمد شراحيلي مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية؛ وهو ما يعني براءة النادي، رسميًا.

الاتحاد كان مهددًا بالحرمان من التعاقدات أو خصم نقاط من رصيده في الدوري، بسبب تكرار التفاوض مع اللاعب، بشكل مخالف للوائح، بعد قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

جدير بالذكر أن الإعلام النصراوي، هاجم الاتفاق المزعوم بين البلطان والاتحاد، معربين عن دهشتهم من الموافقة على هذا الأمر، وهو ما اتضح عدم صحته، حسب منار شاهين.

اقرأ أيضا

سييرا يكشف المستور.. صفقات الأجانب وإنقاذ الاتحاد من الهبوط

خروج لاعب جديد من معسكر الاتحاد في دبي

حمل تطبيق سعودي الآن