دياز يعذب نجوم الهلال.. "قرار يرعب النصر والاتحاد"

تاريخ النشر: 09/11/2022
2835
منذ شهرين
رامون دياز

بدأ الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، الاستعداد ووضع خطة عودة الزعيم إلى المنافسة بقوة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقدم الهلال الموسم الحالي من الدوري السعودي، بداية متعثرة محققا عددا من النتائج السلبية التي أبعدته عن المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب دوري روشن.

ويحتل الهلال حامل لقب الدوري السعودي في نسخته الأخيرة، المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 22 نقطة، والنصر الوصيف بـ 19 نقطة، والاتحاد ثالثا بـ 18 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

دياز يعذب نجوم الهلال بقرار يرعب النصر والاتحاد

كشفت صحيفة "الرياضية" أن دياز قرر تطبيق برنامج اليوم الكامل خلال الفترة المقبلة بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات مطلع الأسبوع القادم.

ومنح المدرب الأرجنتيني نجوم الفريق راحة من التدريبات بعد نهاية الجولة الثامنة من دوري روشن، تزامنا مع توقف المسابقات المحلية بسبب مشاركة السعودية في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"الوداع بطرد".. ماذا قال بيكيه لحكم لقاء برشلونة وأوساسونا؟ 

ومن المقرر أن يكون برنامج اليوم الكامل في مقر النادي لمدة أسبوعين من أجل متابعة الوجبات الغذائية الثلاث عبر البرتغالي جوو استشاري التغذية، والذي سيكون مسئول أيضا عن الأوزان.

ويشمل البرنامج، فرض نظام بدني وفني، من أجل رفع معدل اللياقة بعد العودة من الإجازة التي استمرت ما يقارب من الشهر.

ويسعى دياز لتجهيز نجوم الفريق فنيا وبدنيا، من أجل العودة إلى المنافسة بقوة في دوري روشن بعد استئناف المسابقة، حرصا على التتويج باللقب في نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن