نجم الأرجنتين يدمر مستقبله من أجل المشاركة أمام السعودية

تاريخ النشر: 08/11/2022
163
منذ سنة
نجم الأرجنتين يدمر مستقبله من أجل المشاركة أمام السعودية

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة النسخة الثانية والعشرين من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبًا.

وأيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات كأس العالم بقطر في نسخة الـ 21 من الحدث الكروي الأكبر على مستوى الساحرة المستديرة، بمشاركة كبار المنتخبات العالمية.

وتشهد نسخة قطر هذا العام، مشاركة 4 منتخبات عربية للمرة الثانية في كأس العالم، ويأتي على رأسهم السعودية، تونس، المغرب، والفريق القطري المضيف.

ويمتلئ المونديال منذ انطلاقته عام 1930 بالكثير من الأحداث، والقصص التي شكلت أهمية الحدث، والذي بدأ بفكره من الصحفي الفرنسي ورئيس الاتحاد الدولي وقتها جون ريميه.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1986، في وجود ليونيل ميسي أسطورة المنتخب ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا.

نجم الأرجنتين يدمر مستقبله من أجل المشاركة أمام السعودية 

وفقًا لصحيفة "Diario olé"، الأرجنتنية، فإن  جيوفاني لو سيلسو أخبر توتنهام وفياريال أنه إذا شارك بكأس العالم بدون إجراء عملية جراحية، فإنه سيكون على استعداد لعدم تلقي أي راتب لمدة شهرين مقابل ذلك.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يقام مونديال قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، فيم يشارك الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

قائمة السعودية في معسكر أبوظبي

وكان رينارد قد استدعى 32 لاعبًا في قائمة منتخب السعودية في معسكر الأخضر، المقام في مدينة أبوظبي حتى الخميس المقبل، في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي جاءت على النحو التالي..

"محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان".

وشهد معسكر أبوظبي العديد من التقلبات في صفوف الأخضر، حيث ينتظر رينارد التأكد من جاهزية ناصر الدوسري وسلطان الغنام بعد إجراء برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، فيم تم استبعاد فواز القرني للإصابة في الرباط الصليبي، واستدعاء الحارس أمين بخاري بديلًا له، كما تعرض سلمان الفرج لإصابة في الكتف، ليخضع لبرنامج علاجي خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن استدعاء الظهير الشاب زكريا هوساوي، والذي تعرض للإغماء أثناء المشاركة في التدريبات.

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة.. رئيس الأرجنتين يرشح مدرب السعودية في مونديال 1994

فضيحة بطلها بوكا جونيروز.. طرد 10 لاعبين في مباراة بالأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن