حلم بن طلال يقترب.. الهلال يرد على النصر بـ"صفقة تاريخية" مع قطر

تاريخ النشر: 08/11/2022
5907
منذ سنة
حلم بن طلال يقترب.. الهلال يرد على النصر بـصفقة تاريخية مع قطر

"سنجعل الهلال رقم 1 في العالم".. هكذا وعد الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بالنادي، جماهير هذا الكيان الكبير.

والهلال يحقق نجاحات رياضية وإدارية كبرى، مع مجلس الإدارة الحالي، برئاسة فهد بن نافل، الذي تولى المنصب في الأساس، بدعم من ابن طلال.

اقرأ أيضًا| الاتحاد يختار "بديل" حمد الله رسميا.. الأفضل في السعودية 

وتنتهي ولاية ابن نافل، في شهر يونيو من عام 2023؛ حيث بدأت الجماهير الهلالية، في الضغط عليه؛ من أجل الترشح في الانتخابات القادمة.

ودشّن عشاق الزعيم، هشتاجًا باسم "إدارة الهلال 4 أعوام قادمة"، وهو ما يحظى بموافقة وتأييد من الأمير الوليد بن طلال؛ وفقًا للعديد من التقارير.

 - إذًا.. ما هي مفاجآت الهلال الجديدة في حال انتخاب فهد بن نافل مجددًا؟!

وفي حال انتخابه لولاية أخرى.. فإن ابن نافل، وبدعم من ابن طلال، يحضر مجموعة من المفاجآت التاريخية، لجماهير النادي بصفة عامة، وعشاق الفريق الأول لكرة القدم خصوصًا؛ على النحو التالي:

* صفقات محلية

اتفق الزعيم الهلالي، مع 3 صفقات محلية كبرى؛ لضمهم إلى صفوفه، في الصيف القادم - وفقًا للتقارير الأخيرة -؛ وهما: قلب دفاع الشباب حسان تمبكتي، جناح الأهلي هيثم عسيري، ومهاجم الفتح فراس البريكان.

* كريستيانو رونالدو

اعترف ابن نافل، بأن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، كان قريبًا من الهلال، في صيف العام الحالي، لولا الحرمان من التعاقدات، مع أنباء عن محاولة جديدة لضمه، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

* ملعب جديد

الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، أعلن عن قرار رسمي في الهلال، ببناء ملعب خاص للفريق الأول لكرة القدم، مع تلميحه إلى إمكانية شراء أحد الاستادات التي ستقوم قطر بـ"تفكيكها"، بعد نهائيات كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن بناء الهلال، ملعب جديد؛ سيكون أكبر رد على نادي النصر، الذي خطف ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك"، في عام 2020، بعد أن كان ملكًا للزعيم؛ لمدة 3 سنوات.

اقرأ أيضا

الهلال ونيوكاسل على مرسول بارك.. حقيقة القرار الصادم للنصر

نجم الهلال حديث الصباح والمساء في البرازيل بسبب كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن