"ردود صادمة".. الصرامي يسأل كم يحتاج النصر ليصل لإنجازات الهلال

تاريخ النشر: 08/11/2022
435
منذ سنة
ردود صادمة.. الصرامي يسأل كم يحتاج النصر ليصل لإنجازات الهلال

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن المدة التي يحتاجها العالمي ليحقق إنجازات الهلال.

وطرح سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، سؤالا مثيرا: "كم من الزمن يحتاج نادينا نادي النصر، بلوغ ما حققه نادي الهلال الشقيق؟".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "النصر لم يعد بحاجة لصوت مشجع متعصب احترف لغة الشتم والتطاول واتهام عباد الله لتبرير إخفاقات ناديه؟". 

وتابع الصرامي: "النصر لم يعد بحاجة لمغرد وإعلامي (يبيع) الوهم و التدليس؟، نادينا يحتاج عمل احترافي!؟، نادينا نادي النصر السعودي، يجب أن يطوي صفحة الماضي و يتعامل مع الظروف التاريخية المتوفرة بصورة أفضل ليحقق تطلعات محبيه". 

وواصل المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر: "المحطات السابقة في تاريخ النصر، الحديث عنها مضيعة للوقت واستهلاك للزمن، الاهتمام بمستقبل النادي وفي كل الآلعاب من النصر و من بقية الأندية مشروع دولة". 

سؤال الصرامي، كم من الزمن يحتاج النصر ليبلغ ما حققه الهلال؟،  فتح مجالا واسعا من الجدال، وجاءت غالبية التعليقات بأن الأصفر يحتاج سنين ضوئية حتى يصل لما وصل إليه الأزرق، كما في الصور التالية.. 

سعود الصراميسعود الصراميسعود الصراميسعود الصراميسعود الصرامي

اقرأ أيضا

رحيل ثلاثي النصر.. وقرار رسمي عاجل من رودي جارسيا

أبو بكر يثير الجدل.. محمد صلاح لا يعجبني وتصريح صادم للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن