أخبار الكرة السعودية| انفراجة أزمة الأهلي وتأجيل قائمة المونديال

تاريخ النشر: 08/11/2022
282
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| انفراجة أزمة الأهلي وتأجيل قائمة المونديال

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل النصر الوصافة، برصيد 19 نقطة، فيم يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف طويلة حتى منتصف ديسمبر، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الثلاثاء..

- أكد المدرب الوطني مساعد العمري أن الأهلي لم يتلق قرارات رسمية من فيفا بخصم النقاط أو منع التسجيل والإدارة ستعمل على حل كافة القضايا.

- أعلنت وزارة الرياضة عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد الدولي في الفترة بين 11 و15 يناير 2023 ضمن موسم الدرعية.

- فضل مدرب المنتخب الوطني رينارد تأجيل موعد إعلان القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم في ظل كثرة الإصابات ويتوقع الإعلان الجمعة.

- قال مهاجم النصر فينسنت أبو بكر إن نجم ليفربول محمد صلاح لا يعجبه وإنه كان ليفعل ما فعله صلاح لكنه لا يملك فرصة اللعب في نادٍ كبير.

- ذكر الإعلامي خورخي نيكولا أن جناح الهلال ميشايل ديلجادو ضمن قائمة الصفقات المطلوبة من نادي فلامنجو البرازيلي في الفترة المقبلة.

- تأكد غياب قائد منتخب السعودية سلمان الفرج عن الملاعب لمدة أسبوع بعد إصابته في مفصل الكتف خلال مباراة ايسلندا في معسكر أبوظبي.

- تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة لقائمة منتخب المغرب التي تشارك في كأس العالم 2022 وسط تواجد مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله.

- قال الإعلامي تركي العجمة إن سلمان الفرج منذ 3 أو 4 سنوات أصبح اللاعب الذي لا بديل له في المنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| براءة سلمان الفرج وحرمان النصر من التعاقدات

أخبار الكرة السعودية| جدل في ودية الهلال ونيوكاسل.. ونايك يرعى

حمل تطبيق سعودي الآن