صور|بسبب محمد صلاح .. مهاجم النصر في مرمى نيران الجماهير المصرية

تاريخ النشر: 08/11/2022
431
منذ سنة
صور|بسبب محمد صلاح .. مهاجم النصر في مرمى نيران الجماهير المصرية

فتح الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أبواب النيران على نفسه بتقليله من الدولي النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي. 

وقال فينسنت أبو بكر، لموقع فوتبول 90 الفرنسي: "صلاح لا ينال إعجابي، يمكنني أن أفعل ما يقوم به، ولكن ليس لدي فرصة للعب في الأندية الكبيرة، تلك هي وجهة نظري، وإذا كان هناك من لا يعجبه ذلك فأنا لا أهتم". 

ولم تكن المرة الأولى لمهاجم النصر، التي يقلل خلالها من الفرعون المصري، حيث قال فينسنت خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت ببلاده الكاميرون: "صلاح لا يثير إعجابي كثيرًا، أقولها بوضوح لأنني شخص نزيه ولدي طريقتي في رؤية الأشياء، لاعب جيد يسجل الكثير من الأهداف، لكنه لا يفعل كل شيء في المباريات".

كلمات أبو بكر، وضعته في مرمى النيران، بوابل من الانتقادات من عشاق نجم ليفربول وخصوصًا المصريين، حيث قال أحدهم، دفاعًا عن صلاح: "المضحك إنه في فريقه مستواه هزيل، ويقارن نفسه بمحمد صلاح". 

وعلق آخر على تصريحات مهاجم النصر المثيرة للجدل: "لا أعلم لماذا غالبية لاعبي قارة إفريقيا حاقدين على صلاح وإنجازاته، هل بسبب إنهم لم يصلوا لمستواه، وأساطير إفريقيا مثل إيسيان ودروجبا وإيتو، صلاح تخطاهم". 

ووصف آخر تصريح فينسنت أبو بكر بـ"الحقد" على النجم المصري، إلى جانب تعليق أحدهم: "حتلعب في كأس العالم 2022، دعنا نرى ما لديك من مهارات".

فينسنت أبو بكر ومحمد صلاحفينسنت أبو بكر ومحمد صلاحفينسنت أبو بكر ومحمد صلاح

اقرأ أيضا

ردود صادمة.. الصرامي يسأل كم يحتاج النصر ليصل لإنجازات الهلال

أبو بكر يثير الجدل.. محمد صلاح لا يعجبني وتصريح صادم للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن