حمد الله كشف أخطاء النصر وورط آل معمر .."تصريح ناري ينصف الاتحاد"

تاريخ النشر: 08/11/2022
4052
منذ سنة
حمد الله كشف أخطاء النصر وورط آل معمر ..تصريح ناري ينصف الاتحاد

حرص الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، على توضيح التباين الكبير في أسلوب المغربي عبدالرزاق حمد الله، إعلاميًا وفنيًا بين تواجده في النصر والاتحاد.

وقال محمد الشيخ، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد": "الصورة الذهنية عن حمد الله، أنه لاعب مشاكس وصاحب قضايا، ولكن لاحظنا توافق حضوره الإعلامي مع حضوره في الملعب منذ اللحظة التي انتقل فيها إلى نادي الاتحاد، لا مشاكل داخل الميدان ولا أيضًا حضور سيء في الإعلام". 

واستشهد الإعلامي الرياضي، ببعض اللقطات المثيرة لحمد الله، عندما كان بنادي النصر، قائلًا: "شاهدنا أفعال حمد الله المثيرة للجدل مع الأصفر، حتى مع الكاميرات، كنا نقول عليه ألف علامة استفهام مع العلم لم نكن نفتري على اللاعب". 

وتابع الشيخ: "كان من الواضح أن المسايرة مع أخطاء حمد الله في الإدارة التي سبقت مسلي آل معمر، صنعت من حمد الله لاعب متمرد، ورغم ذلك الجمهور النصراوي كان يعزز أخطاءه ويبررها، وحاليًا عندما تغير فلا يريدون أي تبرير". 

وأردف الإعلامي الرياضي: "منذ ذهب حمد الله إلى الاتحاد ما شفنا شيء سيء، هل بالفعل تغيرت عليه الأجواء فتغير، هل تصالح مع نفسه، وقال نقطة على السطر يكفيني ما حدث من مشاكل، بالتالي أنا اقول حمد الله بالفعل نجح بحضوره مع الاتحاد وفي حضوره الإعلامي". 

وانتقد الشيخ، رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، كان يفترض الخلاص من حمد الله بإحضار الملايين، كان باقي على الفترة الشتوية وانتقاله قرابة الشهر بالتالي كان يمكن لحمد الله أن يأتي بعشرات الملايين لخزينة نادي النصر، بدلًا من فسخ عقده". 

ورد الإعلامي محمد العنزي ضاحكًا، على محمد الشيخ: "ما تستعجل على رزقك"، في إشارة أن النصر سوف يكسب قضاياه ضد حمد الله ونادي الاتحاد وسيجني الملايين قريبًا." 

اقرأ أيضا

هل يحصل النصر على 84 مليون ريال من حمد الله بسبب حوار تليفزيوني؟

صحيفة مغربية عن حمد الله : هل يضحي الركراكي بالمنتخب من أجل لاعب؟

حمل تطبيق سعودي الآن