قائمة أستراليا.. نجم الهلال يطير إلى كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 08/11/2022
254
منذ سنة
قائمة أستراليا.. نجم الهلال يطير إلى كأس العالم 2022

كشف جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، عن القائمة النهائية، المشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

واختار أرنولد 26 لاعبًا في القائمة النهائية، المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي شهدت تواجد مدافع الهلال السابق، ميلوس ديجنيك، والذي يحترف في صفوف كولومبوس كرو الأمريكي، وكذلك لاعب الوحدة السابق، كريج جودوين، والذي يلعب في صفوف أدلايد يونايتد الأسترالي.

وجاءت قائمة منتخب أستراليا على النحو التالي..

"ناثانيل أتكينسون، كينو باكوس، عزيز بيهيش، مارتن بويل، جاسون كومينجس، ميلوس ديجنيك، توماس دينج، كاميرون ديفلين، ميتش دوك، كريج جودوين، أجدين هروستيش، جاكسون إيرفين، فران كاراسيتش، جويل كينج، جارانج كول، ماثيو ليكي، اوير مابيل، جيمي ماكلارين، ريلي مكجري، ارون موي، أندرو ريدماين، كي روليس، ماثيو ريان، هاري سوتار، داني فوكوفيتش، بيلي رايت".

قائمة أستراليا

ويلعب منتخب أستراليا في المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم 2022، برفقة منتخبات فرنسا، حامل اللقب، والدنمارك وتونس.

وتأهل منتخب أستراليا إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية، برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، ليتأهل الكنغر إلى مباراة الملحق الآسيوي، ويتغلب على الإمارات بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى الملحق العالمي، قبل أن يتخطى عقبة بيرو، خامس أمريكا الجنوبية، بركلات الترجيح، ليحجز مقعدًا في المونديال.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حكم مباراة السعودية وأستراليا.. فأل خير للأخضر والهلال والنصر

رسميا.. أستراليا تنسحب من سباق تنظيم كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن