طرد وإصابة خطيرة.. السعودية تتقدم على أستراليا بهدف النجم البديل

تاريخ النشر: 15/06/2022
749
منذ سنة
طرد وإصابة خطيرة.. السعودية تتقدم على أستراليا بهدف النجم البديل

تقدم المنتخب الوطني السعودي الأولمبي تحت قيادة المدرب سعد الشهري، بهدف نظيف أمام نظيره الأسترالي، بدور نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما. 

وفي الدقيقة 3 من مباراة المنتخب السعودي أمام أستراليا، سقط النجم هيثم عسيري، أرضًا، وبعد محاولات الجهاز الطبي باءت جميعها بالفشل، اضطر المدرب سعد الشهري، إلى استبدال نجم الأهلي في الدقيقة 9، حيث أقحم مكانه، حسين العيسى.

وبعد دخول حسين العيسى بعشر دقائق، سجل نجم البديل هدف المباراة الوحيد، ليتقدم الأخضر الأولمبي في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بهدف من تصويبة رائعة على يسار حارس أستراليا. 

ويواصل المهاجم فراس البريكان تقديم مستويات رائعة مع الأخضر الأولمبي، حيث نجح في صناعة هدف المنتخب الوطني الوحيد، فضلا عن تألقه بالمباراة الماضية أمام فيتنام مسجلا الهدف الثاني، وحاز على أفضل لاعب بالمباراة.

وشهدت الدقيقة 39، طرد اللاعب جاي ريتش باغويلو، بعد تدخل عنيف على نجم الأخضر الشاب أيمن يحيى. 

ومن المقرر، أن يتأهل الفائز من السعودية وأستراليا، لمواجهة الفائز من أوزبكستان واليابان، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، في 19 يونيو الجاري.

ويبحث منتخب السعودية عن التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخه، علمًا بأن الأخضر بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة في تايلاند 2020، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل. 

اقرأ أيضا

وصفي: رسالتي وصلت للمدرب رينارد وطموحي التجربة مع الأخضر

تعرف على موعد مباراة الأخضر الأولمبي وأستراليا والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن