"خصم نقاط من النصر في الدوري؟".. فيفا يقول كلمته الأخيرة

تاريخ النشر: 08/11/2022
2632
منذ سنة
خصم نقاط من النصر في الدوري؟.. فيفا يقول كلمته الأخيرة

بات نادي النصر، مهددًا بـ"خصم نقاط" من رصيده، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والنصر يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

اقرأ أيضًا| انتهت يا حمد الله.. قرارات مفاجئة في قضية النصر والمونديال 

ويسبق العالمي، في جدول الترتيب، كلًا من الاتحاد، صاحب المركز الثالث بـ18 نقطة، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الرابع" بـ17 نقطة.

* هل يتم خصم نقاط من نادي النصر في دوري روشن السعودي؟!

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي خالد بن عبدالعزيز، عن تهديد نادي سعودي، بـ"خصم 3 نقاط" من رصيده، والحرمان من التعاقدات؛ بسبب عدة قضايا دولية.

وأوضح ابن عبدالعزيز في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن قضيتين من هذه القضايا، تتعلق بفسخ العقد، دون أي سببٍ مشروع.

طالع أيضًا| النصر يحبط الهلال بـ"أقوى صفقات الموسم".. هدف برشلونة 

وصُدِرت أحكام عديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية "كاس"، ضد نادي النصر، في الشكاوى المُقدمة من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، والنجم البرازيلي جوليانو دي باولا، وغيرهما.

وحاليًا.. يناقش فيفا وكاس، قضيتي المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله والحارس المصري محمد أبو جبل، ضد نادي النصر؛ بسبب فسخ عقوديهما، بدون سببٍ مشروع.

ولذلك.. يبدو أن نادي النصر؛ هو المقصود من تغريدة خالد بن عبدالعزيز، وبدرجة أقل الاتحاد؛ كما يوجد الأهلي، ولكن الأخير بات مهددًا بـ"التهبيط"؛ بسبب قضاياه العديدة؛ حسب القانوني أحمد الشيخي. 

اقرأ أيضا

رحيل ثلاثي النصر.. وقرار رسمي عاجل من رودي جارسيا

انتهت يا حمد الله.. قرارات مفاجئة في قضية النصر والمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن