هل يحصل النصر على 84 مليون ريال من حمد الله بسبب حوار تليفزيوني؟

تاريخ النشر: 07/11/2022
661
منذ سنة
هل يحصل النصر على 84 مليون ريال من حمد الله بسبب حوار تليفزيوني؟

لأول مرة منذ معركته القضائية مع النصر.. ظهر النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في حديث إعلامي مطول، خلال الساعات القليلة الماضية.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن يننتقل مجانًا، إلى الاتحاد.

اقرأ أيضًا| صحيفة مغربية عن حمد الله : هل يضحي الركراكي بالمنتخب من أجل لاعب؟ 

وبعد الانتقال إلى الاتحاد.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى أمام لجنة الاحتراف السعودية و"فيفا"، تتهم فيها حمد الله ومسؤولي العميد، بـ"التفاوض" خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

وخلال التحقيقات، ذكر النجم المغربي، أنه كان يتمنى البقاء في نادي النصر، ولم يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ وهو ما يبين حسن النية، وعدم التفاوض بشكل غير قانوني، مع إدارة العميد.

- إذًا.. ماذا تغير بعد حديث عبدالرزاق حمد الله الإعلامي؟!

الذي تغير؛ هو أن حمد الله اعترف في حديثه الإعلامي المطول، خلال الساعات القليلة الماضية، بأنه كان يحلم باللعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عندما كان لاعبًا في صفوف النصر.

وقال حمد الله، إنه في كل مرة كان يواجه فيها نادي الاتحاد، كان يتمنى بينه وبين نفسه، أن يكون لاعبًا في صفوف هذا الفريق؛ بسبب جماهيره التي تعتبر الأفضل في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

طالع أيضًا| قرار رسمي من رينارد "يهدد" النصر.. وينقذ موسم الهلال 

وأضاف: "لا يوجد لاعب، لا يتمنى أن يلعب في الاتحاد، الذي يملك هذا الجمهور.. من يقول غير ذلك، فهو كاذب".

وطلب عدد كبير من النصراويين، من مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، باستغلال هذه التصريحات الجديدة من حمد الله؛ لإدانة اللاعب رسميًا، الذي اعترف بأنه كان يحلم بالانتقال إلى الاتحاد، وذلك على عكس ما ذكره في التحقيقات.

والإدارة النصراوية، تطالب بإيقاف حمد الله، بين 4 و6 أشهر، والحصول على 84 مليون ريال، تعويضًا على فسخ عقد اللاعب، لأسباب مشروعة.

جدير بالذكر أن الإعلامي عبدالرحمن الزهراني، أعلن تكفل الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، بسداد مستحقات حمد الله المتأخرة "13 مليون ريال"؛ من أجل تفرغ الإدارة، للخطوات القانونية القادمة ضد اللاعب، في مسالة فسخ العقد والانتقال إلى الاتحاد.

اقرأ أيضا

سر النجاح.. كيف تخطى حمد الله قضايا النصر بلعبه مع الاتحاد

طقطقة هلالية ونصراوية على حمد الله بعد تصريح المدافع الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن