صحيفة مغربية عن حمد الله : هل يضحي الركراكي بالمنتخب من أجل لاعب؟

تاريخ النشر: 07/11/2022
1632
منذ سنة
صحيفة مغربية عن حمد الله : هل يضحي الركراكي بالمنتخب من أجل لاعب؟

كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أخر تطورات موقف وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، بشأن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من الانضمام إلى صفوف أسود الأطلس خلال نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويستعد منتخب المغرب للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب المغرب في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

وليد الركراكي، كان قد هاجم حمد الله في أكثر من مناسبة، بسبب مستواه مع نادي الاتحاد، حيث وصفه باللاعب البطيء، بالإضافة إلى عدم التزامه بالنواحي الدفاعية المطلوبة منه.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

صحيفة المنتخب المغربية، نشرت موضوعًا مطولًا بشأن أزمة الركراكي مع حمد الله، حيث أكدت أنه في حال عدم انضمام حمد لله لصفوف أسود الأطلس، سوف يؤكد الركراكي وجهة نظره التي صرح بها من قبل عن حمد الله، أما في حالة انضمام مهاجم العميد سوف يضع نفسه في ورطة مع اللاعب والإعلام بعد الهجوم الذي شنه على اللاعب بعيدًا عن النواحي السلوكية والانضباطية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الركراكي سوف يكون مطالب بالاعتذار لحمد الله حال انضمامه لصفوف المغرب في نهائيات كأس العالم.

يذكر أن حمد الله كان قد صرح في وقت سابق، عن أمنيته بتمثيل منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، في الوقت الذي يقترب فيه وليد الركراكي من إعلان القائمة النهائية لأسود الأطلس.

اقرأ أيضًا..

"طقطقة" هلالية ونصراوية على حمد الله بعد تصريح المدافع الأفضل 

اقرأ أيضا

عودة الصراع القانوني بين حمد الله والنصر.. رسائل نارية من الصرامي

حمد الله: لعبت للنصر مصابا وهذه حقيقة إشارتي لآل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن