صحف الأرجنتين تصف إصابة الفرج بالانتكاسة ومخاوف الجمهور من غيابه

تاريخ النشر: 07/11/2022
287
منذ سنة
صحف الأرجنتين تصف إصابة الفرج بالانتكاسة ومخاوف الجمهور من غيابه

أصبحت إصابة سلمان الفرج قائد منتخبنا الوطني السعودي، حديث وسائل الإعلام الأجنبية، بعد سقوطه القوي على كتفه خلال المباراة الودية أمام آيسلندا في أبو ظبي، ضمن برنامج الأخضر الإعدادي لنهائيات كأس العالم.

وتشارك السعودية في نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022" ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معها كلا من الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إصابة سلمان الفرج بعد تدخل عنيف من لاعب آيسلندا

تعرض سلمان الفرج قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة آيسلندا الودية لتدخل عنيف من جانب أحد لاعبي المنافس، ليسقط على كتفه، ويخرج من الملعب منهارا بالبكاء، وسط رعب من جميع منسوبي الأخضر، خاصة أن الإصابة قبل انطلاق المونديال بأيام قليلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، ينتظر نتائج فحوصات الفرج التي أجراها بواسطة آشعة الرنين المغناطيسي MRI في إحدى مستشفيات أبوظبي.

وأظهرت الفحوص المبدئية إصابة سلمان الفرج بكدمة في الكتف، بينما فضل الجهاز الطبي إجراء فحص دقيق بواسطة الرنين، من أجل التأكد من التشخيص النهائي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"لن أعود للنصر وحقيقة إشارتي لآل معمر".. تصريحات نارية من حمدالله 

مباشر| قرعة دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا 

اهتمام وسائل الإعلام الأجنبية بإصابة الفرج 

إصابة سلمان الفرج

البداية جاءت من شبكة "tudn" الأمريكية، والتي كتبت عن إصابة سلمان الفرج في فوز السعودية على آيسلندا، مشيرة إلى أن منافس المكسيك في مونديال قطر حقق انتصارا على منتخب أوروبي.

وأشارت لإمكانية انضمام الفرج قائد السعودية إلى قائمة المصابين في مونديال قطر بعد تعرضه لسقوط شديد في المباراة الودية، واضطراره للمغادرة بعد إصابة في الكتف الأيسر منعه من الاستمرار بالملعب.

وحرص الإعلام الأرجنتيني على الإشارة لإصابة قائد منتخب السعودية منافسهم في مونديال قطر، حيث أوضحت صحيفة "milenio" أن سلمان الفرج تعرض لإصابة قبل 14 يوما من بطولة كأس العالم.

وأوضحت أن الفريق الذي سيكون منافسا للأرجنتين في مونديال قطر، استطاع الفوز على الفايكنج بهدف نظيف عن طريق سعود عبد الحميد، ولسوء الحظ تكبدوا خسارة سلمان الفرج بعد ضربة قاسية جدا، وصفتها بالانتكاسة الكبيرة للأخضر.

إصابة سلمان الفرج

وختاما من صحيفة "ole" شائعة الانتشار في الأرجنتين، والتي كتبت أن منافس التانجو تعرض لإصابة، وغموض حول مشاركته في مونديال قطر.

وزادت، تعرض سلمان الفرج لإصابة قوية في المباراة الودية أمام آيسلندا، وكان لابدا من استبداله، مما أثار قلق الجهاز الفني والجماهير السعودية.

اقرأ أيضا

سيناريو الفراعنة يقرب قائد الأخضر من كأس العالم رغم إصابة الكتف

الرنين يحسم مصير إصابة سلمان الفرج.. هل يغيب عن كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن