"الرنين" يحسم مصير إصابة سلمان الفرج.. هل يغيب عن كأس العالم

تاريخ النشر: 07/11/2022
1304
منذ سنة
الرنين يحسم مصير إصابة سلمان الفرج.. هل يغيب عن كأس العالم

لا تزال إصابة سلمان الفرج، قائد منتخب السعودية الأول، تثير الكثير من القلق للجهاز الفني وجماهير الأخضر، في ظل استعداد الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، خلال أيام.

وتعرض سلمان الفرج لإصابة في الكتف، أثناء المشاركة في مباراة السعودية وايسلندا، الودية، على ملعب محمد بن زايد في معسكر مدينة أبوظبي الإماراتية، ليصبح مهددًا بالغياب عن نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

طالع أيضًا: نتائج فحص سلمان الفرج.. صاعقة للأخضر قبل كأس العالم

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، ينتظر نتائج فحوصات الفرج التي أجراها بواسطة آشعة الرنين المغناطيسي MRI في إحدى مستشفيات أبوظبي.

وأظهرت الفحوص المبدئية إصابة سلمان الفرج بكدمة في الكتف، بينما فضل الجهاز الطبي إجراء فحص دقيق بواسطة الرنين، من أجل التأكد من التشخيص النهائي.

وفي سياق متصل، يجري لاعبو المنتخب السعودي تدريباتهم عصرًا طوال أيام وجودهم في الرياض، عقب العودة من معسكر أبوظبي، حيث يخوض الأخضر المرحلة الأخيرة في الرياض، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في كأس العالم 2022.

وخاض منتخب السعودية 4 مباريات تجريبية في معسكر أبوظبي، حيث فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، ثم تعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، ثم تعادل مع هندوراس بلا أهداف، ثم فاز على ايسلندا بهدف نظيف، فيم يخوض الأخضر مواجهة أخيرة أمام بنما، يوم الخميس المقبل، في ختام معسكر أبوظبي، قبل العودة إلى الرياض، حيث يلعب الأخضر ودية أخيرة أمام منتخب كرواتيا، وصيف بطل العالم، في 16 نوفمبر، على ملعب مرسول بارك، قبل التوجه إلى الدوحة.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رعب في السعودية بعد إصابة سلمان الفرج .. المونديال في خطر

صورة| بكلمات مؤثرة..أول تعليق من سلمان الفرج على إصابته مع الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن