حصة استشفائية للأخضر.. وكشف إصابة سلمان الفرج

تاريخ النشر: 07/11/2022
94
منذ سنة
حصة استشفائية للأخضر.. وكشف إصابة سلمان الفرج

استأنف المنتخب الوطني الأول، صباح اليوم "الإثنين"، برنامجه الإعدادي في معسكر مدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وكان منتخب السعودية قد حقق فوزًا، الأحد، على ايسلندا بهدف دون مقابل، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين على ملعب محمد بن زايد، فيم يستعد الأخضر لملاقاة بنما يوم الخميس المقبل، في ختام معسكر أبوظبي، قبل العودة إلى الرياض.

طالع أيضًا: مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

واكتفى المدير الفني لمنتخبنا الوطني، إيرفي رينارد، صباح اليوم، بحصة استشفائية في مقر معسكر الأخضر، قبل منح اللاعبين فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية، على أن يكون التجمع مساء اليوم في مقر المعسكر.

وفي سياق متصل، كشفت آشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت لقائد المنتخب، سلمان الفرج، عن إصابته بمفصل الكتف، وسيواصل العلاج برفقة الجهاز الطبي للمنتخب.

اقرأ أيضًا: "سيناريو الفراعنة" يقرب قائد الأخضر من كأس العالم رغم إصابة الكتف

من ناحية أخرى، اكتفى الثلاثي صالح الشهري وسلطان الغنام وناصر الدوسري، بتمارين لياقية على أرضية الملعب، من أجل التعافي والوصول للجاهزية المطلوبة قبل إعلان القائمة النهائية للأخضر، خلال الأسبوع المقبل.

ويشارك منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صور| حزن هلالي وشماتة نصراوية.. سلمان الفرج يغيب عن 3 كأس عالم

بعد انهياره بالبكاء.. موقف سلمان الفرج من مونديال قطر

حمل تطبيق سعودي الآن