المسحل: إصابة الفرج جديدة وحديث ولي العهد أزاح الضغوط عن الأخضر

تاريخ النشر: 06/11/2022
96
منذ سنة
المسحل: إصابة الفرج جديدة وحديث ولي العهد أزاح الضغوط عن الأخضر

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن مباراة ايسلندا مهمة، والمدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، حقق هدفه منها.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا على نظيره ايسلندا، بهدف نظيف أحرزه سعود عبد الحميد، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب محمد بن زايد، في معسكر الأخضر بمدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وقال المسحل، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "رأينا التحامات قوية مع لاعبي ايسلندا الذين يتمتعون بالبنيان القوي، ولاحظنا ارتفاع آداء لاعبي الأخضر تدريجيًا، ولا تزال أمامنا مباراتان، ونأمل أن نصل إلى الجاهزية التامة بعد مباراة كرواتيا في 16 نوفمبر، قبل المشاركة في كأس العالم".

المسحل: إصابة الفرج جديدة

وكشف ياسر المسحل، عن رأيه في إصابة الكتف التي تعرض لها قائد المنتخب الوطني، سلمان الفرج، في مباراة ايسلندا، قائلًا "إن شاء الله تكون إصابة بسيطة، قد تكون تمزقًا بسيطًا، ولكن لا نريد التعجل في الكشف عن طبيعة الإصابة، سننتظر نتائج الفحص الطبي، ونتمنى أن يكون سلمان جاهزًا في الوقت المناسب، والفرج أخبرني بأنه إصابته جديدة وليست كسابقتها".

المسحل: حديث ولي العهد أزاح الضغوط عن لاعبي الأحضر

وتحدث المسحل عن حديث صاحب السمو الملكي، ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مع لاعبي المنتخب الوطني الأول، قائلًا "اللقاء كان رائعًا جدًا، وسمو ولي العهد كان حريصًا على الالتقاء باللاعبين، وأزاح كل الضغوط السلبية، واللاعبون أصبحوا متحفزين بشكل إيجابي، وقادرين على الاستمتاع باللعب وإمتاع الجماهير، وأتمنى أن يكون اللقاء دافعًا إيجابيًا للاعبين من أجل تقديم آداء جيد يرضي طموح الجماهير".

وأضاف "بدعم القيادة الرشيدة بدعم سمو ولي العهد ووزير الرياضة، نحن في مشهد خلية نحل مستمرة، وجهود جبارة لتسهيل حضور الجماهير السعودية، لمباريات المنتخب الوطني، وأعتقد أننا سنتجاوز 60 أو 70% من الحضور الجماهيري، فضلًا عن جماهير قطر التي ستشجع منتخبنا الوطني، ونعد بتقديم مستوى يرضي الجمهور السعودي الذي سيتواجد بكثافة في ملاعب قطر".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سبب غريب وراء غياب سلمان الفرج عن ودية هندوراس.. تعرف عليه

بعد غيابه الصادم عن الأخضر.. كشف حالة سلمان الفرج الصحية

حمل تطبيق سعودي الآن