وليد معاذ: الأهلي في الصدارة وأرفض الحديث عن إدارة النفيعي

تاريخ النشر: 07/11/2022
542
منذ سنة
وليد معاذ: الأهلي في الصدارة وأرفض الحديث عن إدارة النفيعي

أكد وليد معاذ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن قيمة الأهلي لا تتغير، والنادي مميز في كل شيء؛ من حيث الألعاب والمنشآت والخطط المستقبلية، ويبقى الأهلي أحد أضلاع الكرة السعودية.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "برا 18"، "طموحنا عالي والأهلي من أكبر الأندية في الشرق الأوسط، ونعمل بخطة حقيقية لا مجرد الوعود، والأهلي دائمًا في الصدارة وقادر على المنافسة، حتى لو كان في وضع استثنائي، ولكن تاريخه يفرض أن يكون دائمًا في الحدث".

وتابع معاذ "للأسف نحن في مكان لا نتمناه كأهلاوية، ونأمل في العودة قريبًا، والأهلي أحد أضلاع الكرة السعودية والعربية، وينافس على القمة في كافة الألعاب، وكل منصف في الكرة السعودية يعرف قيمة الأهلي".

وبسؤاله حول الإدارة السابقة للأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، رفض وليد معاذ الحديث في ملف الإدارات السابقة، مضيفًا "نتكلم عن وتر الدعم الحكومي، ولكن أيا ما كان الظرف المادي والتنافسي، يجب أن نعمل على أن نكون الأفضل".

وقررت وزارة الرياضة، تكليف مجلس إدارة مؤقت، برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ، وعضوية كل من "تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد عبد الله القنب، سعود بن أسعد رحيمي، طارق بن عبد الله خليفة"، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وجاء قرار وزارة الرياضة، عقب الإعلان عن قبول استقالة ماجد النفيعي من رئاسة النادي الأهلي، وحل مجلس الإدارة، ليتم تكليف مجلس جديد برئاسة وليد معاذ خلال الفترة المقبلة.

ويشارك الأهلي في مسابقة دوري يلو للمرة الأولى، موسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، علمًا بأنه طبقًا للوائح المسابقة هذا الموسم، سيتم تصعيد أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خصم نقاط؟.. عقوبة رسمية ضد الأهلي تهز الشارع السعودي

الأهلي من الخصخصة إلى الإفلاس.. كارثة تهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن