بعد اعتزال بيكيه.. ما هو مصير الأبقار المقدسة في برشلونة؟

تاريخ النشر: 05/11/2022
134
منذ سنة
بعد اعتزال بيكيه.. ما هو مصير الأبقار المقدسة في برشلونة؟

يبدو أن برشلونة الإسباني، على موعد مع نهاية مسيرة الرباعي الكبير جيرارد بيكيه، سيرخيو بوسكيتس، سيرجي روبرتو، جوردي ألبا.

وأعلن يوم الخميس الماضي، جيرارد بيكيه اعتزاله كرة القدم نهائيا، ومغادرة برشلونة عقب مواجهة ألميريا مساء اليوم السبت في الدوري الإسباني "الليجا".

وتناول بيكيه في الفترة الأخيرة، قبل مغادرته برشلونة، عن باقي قيمة عقده، بالإضافة للمستحقات المتأخرة المؤجلة له لدى النادي الكتالوني.

وحسم سيرخيو بوسكيتس أيضا مستقبله مع برشلونة، بمغادرة الفريق الكتالوني، بعد نهاية عقده في صيف عام 2023، حيث سيكون الموسم الحالي هو الأخير له بقميص البلاوجرانا.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. "ما هو مصير الثنائي روبرتو وجوردي ألبا؟": 

كشفت "سبورت" الإسبانية، أن سيرجي روبرتو حاليا بات مفتحا على الكثير من الاقتراحات، منها تجديد عقده مع برشلونة لموسم إضافي، أو الرحيل إلى فريق أوروبي الصيف المقبل.

وأوضحت أن روبرتو يمتلك أيضا عروض من الدوري الأمريكي مثل بوسكيتس تماما، حيث يمكن أن يرحل رفقة قائد برشلونة لأحد الأندية الأمريكية عقب نهاية عقده.

وأشارت إلى أن الأزمة حاليا، باتت في موقف جوردي ألبا الذي يريد الاستمرار حتى نهاية عقده في 2024.

وأكدت أن إدارة برشلونة تحاول إنهاء عقد جوردي ألبا في يناير المقبل، خاصة أنه يرفض بشكل تام تخفيض قيمة عقده، حيث أن العلاقة بين الطرفين وصلت لطريق مسدود.

اقرأ أيضا

قبل انتقاله إلى برشلونة.. سيميوني يهين نجم أتلتيكو: لست مارادونا

خطط برشلونة لتكريم بيكيه في لقاء الوداع ضد ألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن