بحكم قضائي.. نجم الهلال قد ينتقل إلى الاتحاد في الشتوية وضم بديله

تاريخ النشر: 05/11/2022
12596
منذ سنة
بحكم قضائي.. نجم الهلال قد ينتقل إلى الاتحاد في الشتوية وضم بديله

يبدو أن الميركاتو الشتوي القادم، قد يشهد تحركًا كبيرًا داخل نادي الهلال، على الرغم من قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، بحرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات.

و"التحكيم" حرم نادي الهلال من التعاقدات في صيف 2022 وبناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط؟".. عقوبة رسمية ضد الأهلي تهز الشارع السعودي

والزعيم جدد عقد كنو، لمدة 3 سنوات قادمة؛ على الرغم من توقيعه للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الماضي.

* حكم قضائي قد يعيد الهلال إلى الميركاتو الشتوي

وفي هذا السياق.. فإن الهلال، قد يحصل على حكم قضائي، بإبرام تعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"، وإلغاء قرار مركز التحكيم؛ وفقًا لما ألمح إليه، الإعلامي الرياضي محمد الذايدي.

وحسب الذايدي في تصريحات تلفزيونية، قام نادي سعودي بـ"الطعن"، أمام محكمة الاستئناف، على قرار مركز التحكيم الرياضي، في إحدى القضايا؛ في إشارة صريحة إلى الهلال.

طالع أيضًا

فيفا يصدم الهلال والنصر بـ"قرار تاريخي".. تصريحات رسمية

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن محكمة الاستئناف، أعلى من مركز التحكيم الرياضي، والطعن أمامها، سابقة تاريخية تحدث لأول مرة، في المملكة العربية السعودية.

- إذًا.. ماذا لو تم رفع عقوبة حرمان الهلال من التعاقدات رسميًا؟!

وفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، فإن الهلال، حسم التعاقد مع النجم الدولي الكبير حسان تمبكتي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بنسبة 100%.

وأوضح الصرامي في تصريحات تلفزيونية، أن تمبكتي، سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فور انتهاء عقوبة حرمانه من التعاقدات رسميًا.

تابع في "سعودي سبورت"

"بعد 6 أشهر من ضمه".. أوسبينا قد يرحل عن النصر إلى هذا النادي !

وأكثر من إعلامي.. أكد أن علي البليهي، مدافع الهلال الحالي، سيكون أولى ضحايا صفقة تمبكتي، وسط أنباء عن تفاوضه مع النصر والاتحاد، للانتقال إلى أحدهما.

جدير بالذكر أن الإعلامي علي هبة، أعلن وجود اتفاق مبدئي بين البليهي والنصر، للانضمام إلى صفوفه رسميًا، في حال فشل مفاوضات تجديد عقده مع الهلال، بينما قد يتجه الأخير لبيعه إلى الاتحاد، حال ضم تمبكتي في الشتوية؛ لضمان الاستفادة منه ماديًا، ومنع انتقاله مجانًا للعالمي.

اقرأ أيضا

برازيلي يرفض الاستسلام في صفقة ديلجادو.. كواليس تصدم الهلال

فيفا يصدم الهلال والنصر بـقرار تاريخي.. تصريحات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن