تعلم العربية مع موسيماني.. كواليس طريفة في مران الأهلي

تاريخ النشر: 04/11/2022
227
منذ سنة
تعلم العربية مع موسيماني.. كواليس طريفة في مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته الميدانية، مساء اليوم "الجمعة"، وسط تأجيل مباريات الفريق في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أثناء محاولة تعلم بعض الكلمات باللغة العربية من أجل مخاطبة لاعبيه أثناء إجراء التدريبات.

وتحت عنوان "تعلم العربية مع موسيماني في ثواني"، نشر الأهلي مقطع فيديو لموسيماني أثناء التواصل مع معاونه، وهو يتعلم كلمات مثل "تحرك على الجنب، ساعد صاحبك أو خويك، سهل".

وتقرر تأجيل 4 مباريات للأهلي في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى؛ بعد استدعاء الثنائي محمد الربيعي وهيثم عسيري لمعسكر منتخب السعودية الأول في مدينة أبوظبي الإماراتية، في إطار المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تشهد الكرة السعودية فترة توقف، في ظل استعداد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويعود الأهلي لمنافساته في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، بمواجهة العين على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية بالباحة، في 16 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الوسط والهجوم.. الأهلي يشعل الميركاتو الشتوي بفرمان من موسيماني

ماذا كتب موسيماني في تقريره الفني لإدارة الأهلي؟.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن