ماذا كتب موسيماني في تقريره الفني لإدارة الأهلي؟.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 24/10/2022
3065
منذ سنة
ماذا كتب موسيماني في تقريره الفني لإدارة الأهلي؟.. تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ظل استعدادات الفريق لاستئناف منافسات دوري يلو للدرجة الأولى. 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة، بعد مرور 8 جولات من المسابقة، وبفارق 4 نقاط فقط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الذي يحتل صدارة دوري يلو، برصيد 19 نقطة. 

لجنة المسابقات بدوري يلو، أعلنت في وقت سابق، تأجيل 4 مباريات للأهلي، في الجولات "9 و10 و11 و12"؛ بسبب استدعاء الثنائي محمد الربيعي وهيثم عسيري، إلى معسكر منتخب السعودية، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2022.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- ماذا كتب موسيماني في تقريره الفني؟

أكدت صحيفة "الرياضية" في عددها الصادر اليوم الإثنين، أن الحنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رفع تقريره الفني لإدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ والذي حدد فيه احتياجاته الفنية لتعاقدات الفريق في الميركاتو الشتوي. 

وأوضحت الصحيفة أن موسيماني حدد التعاقد مع رأس حربة وجناح وسط أجنبيين في الفترة الشتوية، لكنه لم يحدد أسماء اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق، حيث سيعلن عن الأسماء مع بداية فترة الانتقالات.

من جانبها لم تبلغ إدارة النادي أي لاعب أجنبي في الفريق بإمكانية رحيله من أجل الحفاظ على تركيزهم في المباريات المقبلة. 

اقرأ أيضًا..

كواليس نارية في قضية حمد الله.. دعوى ضد النصر ورد "فيفا" 

اقرأ أيضا

دبابة الأهلي المصري على رادار الهلال في الميركاتو الصيفي

رسميا| تعرف على مواعيد مؤجلات الأهلي في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن