لابورتا يعد بيكيه بتحقيق أحلامه مع برشلونة

تاريخ النشر: 04/11/2022
200
منذ سنة
لابورتا يعد بيكيه بتحقيق أحلامه مع برشلونة

بشكل مفاجئ أعلن جيرارد بيكيه، نجم برشلونة والمنتخب الإسباني، عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وإنهاء رحلته الطويلة مع النادي الكتالوني، بعد فترة عصيبة قضاها اللاعب في الأشهر الأخيرة.

ودخل بيكيه في أزمات فنية مع البارسا، بعد إنهيار مستواه الفني والبدني خلال السنوات الأخيرة، ليصل للمتسوى الأسوأ له في مسيرته خلال الأشهر الماضية، كما عانى الإسباني على المتسوى الشخصي، بعد انفصاله عن شريكته الكولومبيا شاكيرا، المغنية العالمية.

اقرأ أيضًا:"قانون صارم وخلافات مع لابورتا".. أسباب اعتزال بيكيه كرة القدم 

10 منتخبات تتحدى فيفا والشرق الأوسط بكأس العالم بشارات "المثلية" 

لابورتا يعد بيكيه بتحقيق أحلامه مع برشلونة

وتحدث الإسباني خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، عن موقفه من اعتزال قائد الفريق، كواليس ذلك القرار الصعب على أسطورة برشلونة.

وقال لابورتا: "اعتزال بيكيه قمنا بالتفكير فيه سويا منذ مدة، مؤخرًا ارتفعت حدة التفكير في الأمر، لكننا قررنا ترك القرار النهائي في يد بيكيه، هذا القرار نحترمه و نشاركه، و في هذا السياق بيكي سيبقى مرجعًا للنادي".

وتابع: "أجل جيرارد كلاعب حقق كل شيئ رياضيًا، بالاضافة إلى انه لاعب يشكل جزءا من شعار النادي، بسبب كل النجاحات التي حققها، كذلك حب برشلونة الذي اظهره دائمًا، انها 25 سنة امضاها في النادي، برشلوني و كولي منذ الصغر، كان من الشرف أن يلعب لبرشلونة.

لابورتا يحقق طلبات بيكيه

وأكمل: "أظن اننا سنقوم بما يريح جيرارد، انه قرار صعب و فكر فيه كثيرا، النادي رهن الاشارة للقيام بما ينبغي لتوديع شخصية مهمة في برشلونة".

وواصل: "حاليًا اتفاق فسخ العقد في مراحل متقدمة، بيكي اعرب عن رغبته في مساعدة النادي، هو يعرف جيدا قانون اللعب النظيف الذي فرض علينا، في هذا السياق كتلة الرواتب تحتاج بعض التعديل و بيكي جاهز لمساعدة النادي.

 

 

اقرأ أيضا

هل يعود توني كروس من الاعتزال لإنقاذ ألمانيا في كأس العالم؟

غياب رينارد عن منتخب السعودية في كأس العالم.. حقيقة الصدمة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن