ريال مدريد يكافئ نجمه سريعا قبل المونديال خوفا من برشلونة

تاريخ النشر: 03/11/2022
172
منذ سنة
ريال مدريد يكافئ نجمه سريعا قبل المونديال خوفا من برشلونة

ترغب إدارة ريال مدريد الإسباني، في تجديد التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح الفريق الملكي، قبل مشاركته مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم (قطر 2022).

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وابتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد في بداية الموسم الجاري، وهو ما أثار غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا بشكل مكثف.

وشارك أسينسيو بالأمس، في فوز ريال مدريد على سيلتيك جلاسكو الأسكتلندي بخماسية، في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل للمرة الثانية في المسابقة القارية هذا الموسم.

وكان أسينسيو يوم الأحد الماضي، قد تسبب في تعادل ريال مدريد أمام جيرونا بهدف لمثله في الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني، بعد احتساب ركلة جزاء ضده بسبب لمسة يد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

تابع كل المباريات العالمية والمحلية عبر سعودي سبورت

تابع أيضا..

طلب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة في الدوري الأوروبي 

اتفاق "محتمل" بين الهلال والأخضر بعد المونديال.. تغيير المدربين 

دوري أبطال أوروبا| موعد القرعة وانتقام جماعي منتظر من ريال مدريد 

قرار نهائي من ريال مدريد قبل المونديال: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن موقف ريال مدريد تغير تماما عن بداية الموسم، حيث أن الإدارة ترى بأن أسينسيو من المهم استمراره.

وأوضحت أن ريال مدريد سيعقد في الفترة المقبلة، جلسة مع خورخي مينديز وكيل أعمال ماركو، من أجل بحث أمر تجديد عقده.

وينتهي تعاقد أسينسيو مع ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث رفض في نهاية الموسم الماضي، عرضا للتجديد بسبب قيمة راتبه السنوي.

وأشارت إلى أن الاتصالات الأولوية لم تبدأ بعد، لكن أسينسيو يدرك أنه قلب الطاولة، وأن النادي سعيد بالأداء الذي يقدمه هذا الموسم. 

وأكدت أن أسينسيو يريد الاستمرار مع ريال مدريد، وعدم الرحيل، وهو ما جعله يضغط من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة ليثبت قدراته.

الجدير بالذكر، أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| موعد القرعة وانتقام جماعي منتظر من ريال مدريد

ميسي جورجيا يعرض خدماته على ريال مدريد.. فريق الطفولة

حمل تطبيق سعودي الآن