طلب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 03/11/2022
337
منذ سنة
طلب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة في الدوري الأوروبي

يستعد برشلونة الإسباني، لاقتحام سوق الانتقالات الشتوية بقوة، من أجل التعاقد مع خيارات أفضل على مستوى منتصف الميدان، والظهير الأيمن.

ويعاني برشلونة بشدة من أزمة على مستوى لاعب الوسط المحوري، في ظل التراجع الحاد لمستوى سيرخيو بوسكيتس، وعدم قدرة أي من فرانك كيسي على النجاح في هذا الدور.

يأتي هذا في الوقت الذي حسم فيه سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة، قراره بمغادرة الفريق الكتالوني، بعد نهاية عقده في صيف عام 2023، حيث سيكون الموسم الحالي هو الأخير له بقميص البلاوجرانا.

وتم تصعيد "بوسكيتس" إلى صفوف الفريق الأول ببرشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

تابع كل المباريات العالمية والمحلية عبر سعودي سبورت

تابع أيضا..

جورجينيو ينفي أكاذيب برشلونة ويصدم تشافي بقوة  

الطلب الأول لتشافي في الميركاتو الشتوي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في ظل الانتقادات الحادة التي يتعرض لها بسبب الاعتماد على بوسكيتس في كافة المباريات الكبرى، بات يريد لاعب وسط محوري.

وأوضحت أن تشافي بات مقتنع بأن بوسكيتس بات غير قادرا بالشكل الكافي على قيادة الفريق في كافة المباريات.

وأشارت إلى أن تشافي طلب من الإدارة بضرورة حسم ملف التعاقد مع زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد صاحب الـ 23 عاما، والذي يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 60 مليون يورو.

ويحاول تشافي وإدارة برشلونة ضم زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد، قبل أن يتم تجديد تعاقده مع الفريق الباسكي، وزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكان تشافي قرر تجربة لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس في موقع بوسكيتس كلاعب رقم "6"، خلال الجولة التحضيرية للموسم الحالي، في الولايات المتحدة، قبل إعارته لفالنسيا.

الجدير بالذكر، أن برشلونة بات مطالبا بالمنافسة على لقب الدوري الأوروبي، هذا الموسم، بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

شكرا برشلونة.. باريس يحصل على ثروة مالية بسبب ميسي

جورجينيو ينفي أكاذيب برشلونة ويصدم تشافي بقوة 

حمل تطبيق سعودي الآن