"خصم نقاط من الهلال وغرامة 15 مليونا".. أول رد في قضية الموسم

تاريخ النشر: 03/11/2022
4683
منذ سنة
خصم نقاط من الهلال وغرامة 15 مليونا.. أول رد في قضية الموسم

يعيش عشاق نادي الهلال، في حالة رعب كبيرة، خلال الوقت الحالي؛ خوفًا من توقيع عقوبات رياضية على الفريق الأول لكرة القدم، في قضية النجم البرازيلي جابرييل.

وحددت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، يوم 9 نوفمبر الجاري؛ موعدًا لنظر شكوى جابرييل، ضد نادي الهلال؛ بعد تراجع إدارة فهد بن نافل، عن التعاقد معه.

اقرأ أيضًا

النصر يحصل على ثروة مالية من حمد الله.. اتفاق سري بين "فيفا وكاس"

"مرسول بارك يستضيف مباريات الهلال".. طلب رسمي ورد يهز النصر

وتوصلت الإدارة الهلالية، في صيف عام 2019، إلى اتفاق مع اللاعب البرازيلي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل التراجع عن الصفقة، والتعاقد مع النجم الكولومبي جوستافو كويلار، بدلًا منه.

* موقف الهلال في قضية جابرييل الخطيرة

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي حامد القرني، حقيقة حرمان الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل"، أو حتى خصم نقاط من رصيده، بالإضافة إلى غرامة 15 مليون ريال، في قضية جابرييل؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وطمأن القرني في تصريحات بـ"مساحة قناة 24 الرياضية"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عشاق الهلال، بصحة موقف إدارة بن نافل.

طالع أيضًا

الهلال أم النصر.. كريستيانو رونالدو يفاجئ العالم بـ"قرار تاريخي"

وشدد الإعلامي الرياضي، المُقرب من البيت الهلالي، على أن الاتفاق بين الزعيم والنجم البرازيلي، في عام 2019، كان مبدئيًا وغير ملزم؛ وهو ما أكده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح القرني، أن "فيفا"، قام بتبرئة الهلال وإدارته، من جميع اتهامات جابرييل، لافتًا إلى أن وصول القضية إلى "كاس"، لن يؤثر على الفريق الأزرق نهائيًا.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 17 نقطة، بعد مرور 8 جولات فقط من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

الهلال البعبع.. الزايدي يتغزل في الزعيم بعد قرعة كأس الملك

مرسول بارك يستضيف مباريات الهلال.. طلب رسمي ورد يهز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن