أرقام دوري روشن|النصر يساوي 5 فرق مجتمعة .. "احصائية مثيرة"

تاريخ النشر: 02/11/2022
477
منذ سنة
أرقام دوري روشن|النصر  يساوي 5 فرق مجتمعة .. احصائية مثيرة

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، موسما رائعا، على كافة المستويات الفنية سواء كانت هجومية أو دفاعية، فضلا عن الغزارة التهديفية.

النصر يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مناسبة واحدة وخسر مثلها.

النصر سجل 18 هدفا متساويا مع خمس فرق في قاع الجدول

بعد مرور 8 جولات على انطلاق دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، النصر يأتي ثاني أكثر الفرق تسجيلا للأهداف بعد الشباب، بمجموع 18 هدف، بمعدل هدفين وربع عن كل مباراة للعالمي. 

هذا الرقم الكبير تهديفيا، جعل النصر يتساوى، مع 5 فرق مجمعة بقاع دوري روشن السعودي، في عدد الأهداف المسجلة، خلال النسخة الجارية من دوري المحترفين.

الباطن يقبع بذيل جدول الترتيب بنقطة وحيدة، والفيحاء بالمركز الخامس عشر بنقطتين، والخليج بالمرتبة الرابعة عشر بـ 4 نقاط متساويا مع العدالة، والوحد يحتل المركز الـ12 بسبع نقاط. 

في سياق متصل، هذه الفرق الخمسة مجمعة سجلت خلال 8 جولات بالدوري 18 هدف متساوية مع النصر، حيث أحرز الباطن ثلاثة أهداف وكذلك الخليج، بينما سجل كلا من الفيحاء والعدالة والوحدة 12 هدف مجمعين. 

أسلوب جارسيا، الشرس هجوميا أظهر اعتماد فريق النصر، على سلاح التسديدات، خاصة مع وجود لويس جوستافو وأندرسون تاليسكا، هذا الثنائي البرازيلي وحدة وقع على نصف أهداف النصر الـ18، حيث سجل جوستافو أربعة وتاليسكا خمسة. 

اقرأ أيضا

صفقة النصر الكبرى.. 8 ملايين لـخطف نجم الهلال

النصر يرعب حمد الله.. خطاب عاجل إلى فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن