سر إبعاد النصر عن الهلال .. تغريدة نارية عن قرعة الكأس

تاريخ النشر: 02/11/2022
1065
منذ سنة
سر إبعاد النصر عن الهلال .. تغريدة نارية عن قرعة الكأس

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، حول سر إبعاد الهلال عن مواجهة النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين، رغم إجراء قرعة "مفتوحة" للبطولة. 

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، أن قرعة كأس الملك ستكون "مفتوحة" دون تحديد مستويات، حيث تقام البطولة قصرًا على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك نظرًا لضغط روزنامة المباريات.

وكتب سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "من أسرار قرعة مسابقة الكأس، مندوب الهلال كان (يتمني) مواجهة النصر في مرسول بارك بدور ١٦، لكن الورقة التي أعلن عنها محمد الدعيع، أبعدت النصر عن الهلال؟!. 

تغريدة الصرامي، أثارت الجدل عبر مواقع "السوشيال ميديا"، حيث أعادت الذكريات الحزينة للنصر، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، من دور نصف النهائي على ملعب مرسول بارك، عقب خسارته من الغريم التلقيدي الهلال (2-1). 

يذكر أن، نادي النصر، تجنب مواجهة أندية الهلال والاتحاد والشباب، حتى المباراة النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما سيلتقي الهلال مع العميد أو قلعة الليوث، في المربع الذهبي، حال واصلوا الطريق بنجاح.

اقرأ أيضا

بعد قرعة الكأس المميتة.. الاتحاد مهدد بـخصم 14 نقطة في الدوري

هل يحافظ الفيحاء على لقب كأس الملك.. رئيس النادي يرد

حمل تطبيق سعودي الآن