بيتزي "يلهب" مشاعر جماهير الأخضر بلحظة استثنائية مع نجم الهلال

تاريخ النشر: 02/11/2022
250
منذ سنة
بيتزي يلهب مشاعر جماهير الأخضر بلحظة استثنائية مع نجم الهلال

استعاد خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني السابق للمنتخب الأول السعودي، ذكرياته مع الأخضر في مونديال روسيا 2018.

المنتخب الأول السعودي، تأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والسادسة خلال تاريخه، وخرج الأخضر بالنسخة الماضية من دور المجموعات، بعد احتلاله المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى بـ3 نقاط. 

الأخضر تلقى خسارة من روسيا وأوروجواي، بينما اختتم دور المجموعات بالفوز على مصر، بهدفين مقابل هدف، عن طريق سلمان الفرج من ركلة جزاء وسالم الدوسري. 

وقال بيتزي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "في المرمى": "هدف سالم الدوسري في مصر لا يفارقني، لا زلت اتذكره إلى الآن، عندما جاء الهدف بالدقيقة 90+(5)، وعانقني الجميع بفرحة طاغية. 

وأعرب المدرب السابق للمنتخب السعودي، عن أمنياته بتوفيق الأخضر في مونديال قطر، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، وتقديم مباريات رائعة. 

ويشهد كأس العالم 2022، تواجد منتخبنا الوطني السعودي، إلى جانب قطر البلد المضيف، والمغرب وتونس، كممثلين عن العرب بالمونديال. 

يذكر أن، كأس العالم 2022، ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر2022 بدولة قطر، وستكون هذه أول نسخة من المونديال على الإطلاق تقام في العالم العربي، والثانية في آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وستكون النسخة الأخيرة التي يشارك فيها 32 منتخبا.

اقرأ أيضا

رينارد بمرمى النيران..انتفاضةجماهيرية لإنقاذ الأخضر قبل المونديال

الأخضر يخسر أمام البرازيل في كأس القارات الشاطئية

حمل تطبيق سعودي الآن