ثنائي الاتحاد يغيب عن معسكر دبي لمواجهة "عقل" السيتي

تاريخ النشر: 02/11/2022
649
منذ سنة
ثنائي الاتحاد يغيب عن معسكر دبي لمواجهة عقل السيتي

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى غياب ثنائي الاتحاد عن معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المزمع انطلاقته في مدينة دبي الإماراتية. 

وتوقفت جميع المسابقات المحلية في المملكة، تزامنا مع خوض المنتخب السعودي معسكرا تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل الاستعداد لانطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر، يخوض فريق الاتحاد، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، معسكرًا في دبي بداية من 5 نوفمبر وحتى 28 من الشهر ذاته، سوف يتضمن خوض 3 مواجهات ودية. 

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "الرياضيىة"، عن الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لن يكمل المعسكر الإعدادي مع فريق الاتحاد في دبي. 

وأوضحت "الرياضية"، أن حامد وحجازي، سيغادران معسكر الاتحاد، بعد أن أسبوع على انطلاقه، لتلبية النداء الوطني المصري بطلب من مدرب الفراعنة روي فيتوريا. 

سيغادر ثنائي الاتحاد أحمد حجازي وطارق حامد، إلى دولة الكويت للانضمام إلى منتخب مصر، لمواجهة بلجيكيا تحت قيادة نجمها العالمي ديفيد دي برويين "عقل" فريق مانشستر سيتي، في مباراة تجريبية دولية. 

من جهة أخرى، سينضم للمعسكر نجوم الفريق البرازيليين، مارسيلو جروهي، إيجور كورونادو، برونو هنريكي، ورومارينيو، إضافة إلى الأنجولي هيلدر كوستا، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ولكنه قد يغادر إلى معسكر بلاده للمشاركة في استعدادات الفريق لنهائيات كأس العالم. 

اقرأ أيضا

قضية خطيرة.. جر الاتحاد إلى المحاكم مجددا لهذا السبب !

بعد قرعة الكأس المميتة.. الاتحاد مهدد بـخصم 14 نقطة في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن