الأرقام تحرج لاعب الاتحاد أمام الحربي وبالعبيد .. "صدمة لرينارد"

تاريخ النشر: 01/11/2022
270
منذ سنة
الأرقام تحرج لاعب الاتحاد أمام الحربي وبالعبيد .. صدمة لرينارد

مركز الظهير الأيسر في المنتخب الأول السعودي، بعدما كان أهم أسلحة الأخضر، أصبح نقطة ضعف، خاصة مع عدم جاهزية ياسر الشهراني. 

تعرض ياسر الشهراني، الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب الأول السعودي، للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأخضر والأكوادور الودية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس العالم 2022. 

في الوقت ذاته، يعاني اللاعب ناصر الدوسري هو الآخر من إصابة، لتصبح خانة الظهير الأيسر، شبه فارغة، بلاعب واحد وهو أحمد بامسعود، وعلى ذلك قام رينارد باستدعاء اللاعب الشاب زكريا هوساوي للانضمام للمنتخب الأول لتدعيم خانة الظهير الأيسر. 

اختيار زكريا هوساوي، وضع رينارد في مرمى النيران، أمام الجماهير السعودية والشارع الرياضي، حيث يرى الغالبية أن هناك أكثر من لاعب يستحق تمثيل الأخضر في هذا المركز أفضل من بديل الاتحاد، ويأتي على رأسهم، متعب الحربي ظهير الشباب، وسعد بالعبيد نجم التعاون.

ويستعرض "سعودي سبورت" أرقام زكريا هوساوي أمام متعب الحربي وسعد بالعبيد خلال السطور التالية.. 

زكريا هوساوي

شارك زكريا هوساوي صاحب الـ21 عاما، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في أربع مباريات، بواقع 45 دقيقة فقط، ولم ينجح في المساهمة بأي هدف مع العميد، خلال الموسم الجاري، ولكنه يمتلك نقطة أفضلية وهو إجادة اللعب في مركز قلب الدفاع إلى جانب الظهير، فضلا عن جاهزيته البدنية لأنه كان متواجدا مع المنتخب الأولمبي السعودي ولم يحصل على إجازة خلال التوقف.

سعد بالعبيد

خاض سعد بالعبيد صاحب الـ22 عاما مع فريق التعاون، 8 مباريات بمسابقة دوري روشن السعودي بواقع 709 دقيقة، كما شارك مع سكري القصيم بدوري أبطال آسيا في 6 مباريات بواقع 526 دقيقة وصنع هدفين.

متعب الحربي

لعب متعب الحربي مع فريق الشباب، في دوري المحترفين خلال الموسم الجاري 8 مباريات، بواقع 720 دقيقة، كما خاص 3 مباريات مع الليوث ببطولة دوري أبطال آسيا، بواقع 210 دقيقة، ونجح في صناعة هدفين.

المقارنة السابقة، تضع رينارد في مأزق محرج أمام الشارع الرياضي، حيث استدعى اللاعب الأقل في المشاركة مع ناديه، وتجاهل أرقام الحربي وبالعبيد ببطولتي الدوري وآسيا.

اقرأ أيضا

السلمي.. رحالة سعودي يصل قطر سيرا من أجل كأس العالم

الهلال أم النصر؟.. البليهي يهز الشارع السعودي بـقرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن