عودة الأهلي.. تطور إصابة المسيليم وطلب عاجل من موسيماني

تاريخ النشر: 02/11/2022
871
منذ سنة
عودة الأهلي.. تطور إصابة المسيليم وطلب عاجل من موسيماني

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته الجماعية تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، تزامنا مع فترة توقف المسابقات المحلية بسبب استعدادات المنتخب الوطني السعودي لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

لمتابعة جميع الأخبار والفيديوهات الخاصة بكأس العالم

ويشارك منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم، رفقة الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

عودة حارس الأهلي من الإصابة

كشفت صحيفة "الرياضية" أن ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافى من الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.

وتابعت، البرنامج العلاجي الذي خضع له حارس الأهلي تحت إشراف إبراهيم إسماعيل اختصاصي العلاج والتأهيل في النادي، انتهى بنجاح، وبات اللاعب جاهزا للانتظام في التدريبات الجماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الجنوب إفريقي ينتظر التقرير الطبي الخاص بثنائي الفريق علي الأسمري، ومحمد المجحد، ونتيجة البرنامج العلاجي والتأهيلي بعد الإصابة التي أبعدتهم عن المباريات في الفترة الأخيرة.

يذكر أن مباريات دوري يلو تستأنف دون توقف، إلا أن اتحاد الكرة حرص على تأجيل مباريات الأهلي خلال الفترة الحالية بسبب وجود ثنائي الفريق "محمد الربيعي، وهيثم عسيري"، ضمن القائمة الموسعة التي اختارها الفرنسي هيرفي رينارد لخوض معسكر أبو ظبي في إطار الاستعداد لنهائيات المونديال.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى برصيد 15 نقطة، من 8 لقاءات، فاز في 4 وتعادل في 3، وخسر لقاء وحيد.

اقرأ أيضا

كارثة تاريخية.. فيفا يدرس تهبيط الأهلي إلى الدرجة الثانية

3.5 مليون ريال.. رد ناري من إدارة الأهلي على غرامة النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن