الشرطة الألمانية تعلن القبض على نجم بايرن ميونخ قبل مواجهة إنتر

تاريخ النشر: 01/11/2022
120
منذ سنة
الشرطة الألمانية تعلن القبض على نجم بايرن ميونخ قبل مواجهة إنتر

اعتقلت الشرطة الألمانية أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وتعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان تحصيل حاصل للفريقين ولن تؤثر في ترتيب المجموعة، بعدما عبر الفريقان للدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بايرن ميونخ المباراة بعد النجاح في العبور للدور المقبل بجدارة واستحقاق بعدما تربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهم من خلال الفوز في جميع مبارياته وعدم تلقي أية خسارة.

على الجانب الآخر تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة على يد بايرن ميونخ ليتأهل أيضًا لدور الـ 16.

وسجل البافاري 16 هدفا واثنان فقط ضد بعد فوزه المدوي 3-0 الأسبوع الماضي على برشلونة، حيث ضمن فريق جوليان ناجيلسمان الصدارة في المجموعة الثالثة وسيحظى بميزة على أرضه في دور الستة عشر.

وفي الوقت نفسه، نجح إنتر بفوزه الأخير على فيكتوريا بلزن على أرضه (4-0)، في تأهل فريق سيموني إنزاجي الدور التالي وإقصاء برشلونة الاسباني رسميًا.

الشرطة الألمانية تعلن القبض على نجم بايرن ميونخ قبل مواجهة إنتر

وفقًا لصحيفة "بيلد سبورت" الألمانية، فإن الشرطة الألمانية اعتقلت الفرنسي بنجامين بافارد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بايرن ميونخ، وهو في حالة سكر وهو يقود سيارته الخاصة.

وأفرجت الشرطة بعد ذلك عن المدافع الفرنسي، بضمان عدم القيادة مرة أخرى.

اقرأ أيضا

بعد الخروج الأوروبي.. برشلونة يتعرض لهزيمة قاسية أمام البايرن

مفاجأة كبرى.. أتلتيكو مدريد يحرم بايرن ميونخ من صفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن