مفاجأة للهلال والنصر.. تغيير نظام كأس خادم الحرمين الشريفين

تاريخ النشر: 01/11/2022
1917
منذ سنة
مفاجأة للهلال والنصر.. تغيير نظام كأس خادم الحرمين الشريفين

فجر الإعلامي الرياضي خضير البراق، اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية، عن عودة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته القادمة بنظامها القديم. 

ومن المقرر، أن يجري الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في قرية الدرعية الرياضية (موسم الدرعية) بمشاركة أندية دوري روشن السعودي، اعتبارًا من دور الـ16.

وكتب خضير البراق، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "خاص.. بمشيئة الله من المتوقع أن تعود مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم المقبل لنظامها السابق بمشاركة ٦٤ ناديا". 

وأوضح الإعلامي الرياضي، حسب مصادره، أن النسخة القادمة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستشمل أندية دوري يلو للدرجة الأولى، مع أندية دوري روشن، إلى جانب أندية أخرى من درجات مختلفة بحسب آلية معينة سيحددها الاتحاد السعودي لكرة القدم قريبا.

جدير بالذكر، أن فريق الفيحاء، توج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين 2022، بعد فوزه على الهلال في مباراة ماراثونية، امتدت إلى ركلات الجزاء الترجيحية (3-1)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

اقرأ أيضا

حكم مباراة الفتح والهلال.. قاد الزعيم لنهائي كأس الملك

صور| برعاية خادم الحرمين.. انطلاق دورة الألعاب السعودية 2022

حمل تطبيق سعودي الآن