صور| سخرية هلالية من النصر .. والصرامي يبرر احتفالات "السلة"

تاريخ النشر: 31/10/2022
5306
منذ سنة
صور| سخرية هلالية من النصر .. والصرامي يبرر احتفالات السلة

أشار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى فرحة الجماهير النصراوية الكبيرة بالفوز على الغريم التقليدي "الهلال"، في نهائي منافسات كرة السلة (3×3) في دورة الألعاب السعودية المقامة في العاصمة الرياض.

وحصد نادي النصر، الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية عن منافسات كرة السلة، التي تقام مبارياتها بـ3 لاعبين ضد 3 آخرين، مع نظام يختلف قليلًا عن لعبة السلة المعروفة جماهيريًا.

وتفوقت سلة النصر الفوز على الهلال، ومنح خزينة مجلس إدارة مسلي آل معمر، مليون ريال سعودي، كجائزة مالية مقدمة من دورة الألعاب السعودية.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "كشف فوز النصر على الهلال في كرة السلة 3/3، والحصول على الميدالية الذهبية ضمن فعاليات دورية الألعاب السعودية (تعطش) المشجع النصراوي لتحقيق البطولات الألقاب والصعود للمنصات". 

وأضاف المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر: أن تحقيق البطولات والصعود للمنصات "حق مشروع" للنصراويين، بإن يحتفل بفوز فرق النادي في كل الألعاب و كل الدرجات المسجلة في كشوفات النادي. 

تغريدة الصرامي، فتحت موجة من السخرية على نادي النصر، خاصة بتعبيره عن "تعطش" جماهير الأصفر، ما وصفته بعض الجماهير المنافسة بـ"الحرمان". 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود الأفعال على كلمات الصرامي التي وضعت النصر في حرج أمام جماهير الهلال، بتغريدات ساخرة من الإنجاز كما في الصور التالية..

الصرامي تعطش النصر والهلالالصرامي تعطش النصر والهلالالصرامي تعطش النصر والهلالالصرامي تعطش النصر والهلالالصرامي تعطش النصر والهلال

اقرأ أيضا

ركز في فريقك.. الحريري يهاجم جماهير النصر بسبب حمد الله

حلم ارتداء رونالدو لقميص الهلال أو النصر يتبخر

حمل تطبيق سعودي الآن