عشرات النجوم البرازيلية ترسم حلم التتويج السادس بكأس العالم

تاريخ النشر: 31/10/2022
83
منذ سنة
عشرات النجوم البرازيلية ترسم حلم التتويج السادس بكأس العالم

أيام معدودة على انطلاق الحدث الأهم في عالم كرة القدم، حين يتصارع 32 منتخبًا من أجل الفوز باللقب الأغلى في تاريح الساحرة المستديرة، ورفع كأس العالم عاليًا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من كأس العالم، عن 8 مجموعات قوية، لن تفصح عن هوية المتأهل منها للدور التالي إلا في نهاية الجولات، بينما يأمل المنتخب الوطني السعودي في تحقيق ما يكفي من النقاط للتأهل ومواصلة الحلم.

اقرأ أيضًا:

التحكيم يقول كلمته لريال مدريد في أخطر لقطات الموسم 

هكذا يحول كاسيميرو مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد البطل 

عشرات النجوم البرازيلية ترسم حلم التتويج السادس بكأس العالم

ويعيش منتخب البرازيل على وجه التحديد، فترة رائعة قبل كأس العالم، بتألق العشرات من نجوم السليساو في دوريات أوروبا والعالم.

وتأتي اختيارات المنتخب البرازيلي قبل كأس العالم صعبة، على المدير الفني تيتي، بسبب الأسماء المتعددة في كل مركز.

وأصبحت المنافسة على المواقع الهجومية كبيرة جدًا، في ظل تواجد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، ريتشارلسون من توتنهام، فيرمينو في ليفربول، جيسيوس من أرسنال، رافينيا من برشلونة وأنتوني من مانشستر يونايتد.

ولا يضمن أحد من الأسماء السابقة التواجد في القائمة أو اللعب بشكل أساسي، نظرًا لتقارب المستويات، بينما يعد البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، قطعة لا يمكن المساس بها في تشكيل السليساو.

الأزمة أمام تيتي هي أن أي إخفاق للمنتخب البرازيلي، سيضع علامات استفهام كبرى على القائمة المستدعاة والتي بكل تأكيد ستشمل أسماء كبيرة خارج الاختيارات نظرًا لوجود 23 اسمًا متاحًا فقط.

اقرأ أيضا

قائمة سرية للسعودية.. مفاجآت رينارد قبل كأس العالم 2022

أسطورة العراق: الأخضر سيتألق في كأس العالم لهذه الأسباب

حمل تطبيق سعودي الآن